آخر المنشورات

رشيد بورجا : “بوهية خان الفريق و يعرقل حاليا التعاقد مع لاعبين جدد .. و أوهمو يهددني بعدم صرف المنحة السنوية”


عبد العزيز بوهية

تقرير المنبر الرياضي :

في حوار أجرته معه الصحيفة الإلكترونية “تيزنيت سوار”، أكد رشيد بورجا رئيس أمل تيزنيت لكرة القدم أن كاتب عام الفريق عبد العزيز بوهية أفرغ مقر الجمعية من محتوياته و قام بتهريب الحاسوب الذي يحتوى على المعطيات المتعلقة بالفريق و كذا رخص اللاعبين و مطبوعات المباراة ووثائق تتعلق بمالية الفريق و محاضر الاجتماعات..

و بعد تنبيهه أكد بورجا أن الكاتب العام قام بإرجاع شاشة الحاسوب و لوحة المفاتيح لكنه احتفظ بالأهم و هو الوحدة المركزية unité centrale. كما صرح أن هذه الأمور مست و تمس بالسير العادي لإدارة الفريق خاصة و أن خمسة لاعبين أساسيين استقدمهم المكتب في الميركاتو الحالي يجد صعوبات في إكمال إجراءات التعاقد معهم بسبب ما أقدم عليه بوهية علما أن 16 يناير الجاري هو آخر أجل.

و اعتبر بورجا سرقة مقر الفريق بمثابة خيانة للفريق و ليس للمكتب المسير الذي يترأسه حاليا، و عن الإجراءات المتخذة صرح أنه قام باللازم و ينتظر النتيجة . في ذات الحوار أورد رشيد بورجا أن بوهية، الذي وصفه بمبعوث أحمد أوهمو، أوصل إليه تهديدات من هذا الأخير تتعلق بمنعه من الإستفادة من منحة المجلس الإقليمي إن هو تمسك برئاسة الفريق مؤكدا أنه لايعير اهتماما لهذه التهديدات في ظل وجود مسؤولين في المستوى بالمجلس منوها برئيسه عبد الله الغازي.

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: