Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثالث لكرة القدم داخل القاعة : مسكينة الدراركة يُلحق أول هزيمة بالمتصدر باب الصحراء


msguina-drarga-futsal-14-01-2017

فريق مسكينة الدراركة لكرة القدم داخل القاعة 14-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

أَلحق فريق مسكينة الدراركة أول هزيمة بضيفه باب الصحراء المتصدر في بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل واحد في لقاء الجولة التاسعة الذي جمع بينهما يوم السبت 14 يناير 2017، بقاعة الرياضات القدس بمدينة أكادير.

فريق باب الصحراء دخل اللقاء متسلحا بنتائجه الإيجابية التي مكنته من تصدر ترتيب البطولة، و تمكن لاعبوه من الضغط على مرمى أصحاب الضيافة منذ صافرة البداية معتمدين على تحركات بلعيد بوباي و عابد فايصون أمام مرمى الدراركة، إلى أن انتفض لاعبو هذا الأخير و نجحوا في خلق أول فرصة حقيقة في اللقاء من هجمة مرتدة مرر على إثرها المتألق عبد الرحمان بالعواد كرة بالكعب نحو زميله يونس البهجاوي، لكن هذا الأخير فشل في تحويل مسار الكرة لشباك الحارس الكلميمي مصطفى جادي عند الدقيقة السادسة.

و عاد الفريق الكلميمي للبحث عن هدف التقدم في الدقيقة السابعة و سدد لاعبه بلعيد بوباي كرتين متتاليتين، الأولى جانبت المرمى بينما انتهت الثانية في الشباك الخارجية، كما أهدر عمر حرناس فرصة مواتية للتقدم من تسديدة من ركلة عشرة أمتار ارتطمت بالقائم، لكن أبناء الدراركة فقد نجحوا في انهاء الجولة الأولى لصالحهم بهدف مباغث حمل توقيع عبد الرحمان بالعواد قبل لحظات من نهاية النصف الأول.

أما بداية الجولة الثانية فقد طبعها نوع من التكافؤ بين الطرفين مع بعض المحاولات الهجومية، أبرزها تسديدة ربيع حموش من مسكينة الدراركة التي صدتها العارضة عند الدقيقة 47، و نجح زميله يونس البهجاوي في إضافة هدف ثان في الدقيقة 49، بينما اكتفى باب الصحراء بهدف تقليص الفارق من ركلة جزاء انبرى لها عمر حرناس بنجاج في الدقيقة 50.

و بهذه الهزيمة يتجمد رصيد باب الصحراء عند 19 نقطة في المركز الأول، بينما رفع مسكينة الدراركة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد أبوقال كحكم أول، سمير الهبشة كحكم ثان، و عماد مومني في الطاولة، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت عبد القادر أوفوس.

صور من مباراة مسكينة الدراركة ضد باب الصحراء

لقطات من مباراة مسكينة الدراركة ضد باب الصحراء

تصريح رشيد مومن رئيس مسكينة الدراركة

تصريح محمد أوحسين مدرب باب الصحراء

أنقر هنا للاطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: