Advertisements
آخر المنشورات

القسم الأول لكرة القدم النسائية: نجاح سوس يهزم اتحاد أيت ملول بحصة ثقيلة


najah-souss-15-01-2017

نجاح سوس لكرة القدم النسائية 15-01-2017

 تقرير المنبر الرياضي :

برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم النسائية شطر الجنوب، احتضن ملعب سدين بلخير بمدينة أكادير مباراة جمعت بين نجاح سوس و اتحاد ايت ملول، انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

فريق نجاح سوس دخل المباراة متحمسا لتأكيد صحوته في البطولة و ضغط منذ البداية على الملوليات، و هددت نجمة اللقاء غزلان الشهيري المرمى منذ الدقيقة العاشرة حيث سددت كرة تصدت لها الحارسة قبل أن ترتد أمام رشيدة أخباي التي سددت فوق العارضة. الفريق الملولي رد على هذه الهجمات عبر الركلات الحرة و انسلالات كوكور أدجوا سيلفيان، هذه الأخير هددت مرمى الأكاديريات أول مرة في الدقيقة 24 غير أن الحارسة تصدت للمحاولة. و استمر هدر المحاولات من الطرفين حتى الدقيقة 42 التي شهدت تسجيل هدف رائع للنجاح من تسديدة للشابة صفاء بنوك، لينتهي الشوط الأول بتفوق النجاح.

الشوط الثاني شهد فيه اللعب اتجاها واحدا و هو مرمى الفريق الملولي، كما شهد تألق اللاعبة غزلان الشهيري التي صالت و جالت في معترك المنافسات و تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف إضافية للنجاح، الأول جاء في الدقيقة 53 بعد استغلال خطأ في إمساك الكرة من طرف حارسة أيت ملول، أما الثاني فجاء بطريقة رائعة في الدقيقة 63 بعد انسلال و تسديدة قوية من الجهة اليسرى التي شكلت مصدر الخطورة في هذا الشوط، أما الثالث فجاء في الدقيقة 78 بعد أن باغثت نفس اللاعبة حارسة الزائرات. اللاعبة غزلان أهدرت في هذا الشوط العديد من المحاولات التي كانت ستعمق النتيجة، في حين جاءت أغلب هجمات الملوليات في هذا الشوط محتشمة و ظلت اللاعبة سيلفيان معزولة في الخط الأمامي، لتنتهي المباراة بانتصار مستحق للنجاح أداء و نتيجة ب 4-0.

نشير إلى أن المباراة قادها الحكم زهير مولود إلى جانب هشام تيجاني و أحمد بها و المراقب حسن بو السعير.

 صور من المباراة

لقطات من المباراة 

تصريح لمدرب نجاح سوس

 أنقر هنا للاطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: