Advertisements
آخر المنشورات

القسم الممتاز لكرة اليد : رجاء أكادير يواصل تألقه في البطولة بالفوز على الرجاء البيضاوي (+صور)


raja-agadir-handball-21-01-2017

رجاء أكادير لكرة اليد 21-01-2017

تقرير  المنبر الرياضي :

واصل فريق رجاء أكادير مسلسل نتائجه الإيجابية في بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد شطر الجنوب، و تغلب على ضيفه الرجاء البيضاوي بحصة 40 مقابل 16 في لقاء الجولة الـ11 الذي جمع بينهما يوم السبت 21 يناير 2017 بقاعة الرياضات القدس بأكادير.

الفريق الضيف كان هو المبادر بالتسجيل من أول هجمة قبل أن يتمكن ممثلو أكادير من تعديل الكفة ثم قلب الطاولة لصالحهم بحصة 4-3، بعد مرور حوالي سبع دقائق على صافرة الانطلاقة. و تمكن الفريق المحلي من بسط سيطرته على مجريات المباراة مع مرور الدقائق مستفيدا من تجربة لاعبيه، في مقابل تراجع واضح في أداء الفريق البيضاوي الذي لعب بتشكيلة شابة. و فشل الفريق الزائر في الوصول لشباك الرجاء طيلة العشر دقائق الثانية من شوط المباراة الأول بسبب التسرع في التسديد أمام المرمى، و هو ما مكن أصحاب الأرض من توسيع الفارق إلى ثمانية أهداف بواقع 13-5 عند الدقيقة الـ21.

و قبل أربع دقائق من نهاية الجولة الأولى توقفت المباراة للحظات بعد اصطدام في المدرجات بين بعض مشجعي الفريقين، قبل أن ينهي المحليون النصف الأول متفوقين بحصة 17-8.

الشوط الثاني كان نسخة طبق الأصل لسابقه، حيث سيطر المحليون على مجريات اللعب و أنهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة 40-16، و هو الفوز الذي مكنهم من مواصل صدارة مجموعة الجنوب مناصفة مع وداد السمارة برصيد 31 نقطة لكل منهما، في حين يملك الرجاء البيضاوي عشر نقاط في المركز الأخير.

يشار إلى ان المواجهة قادها الحكمان رضوان المغايني و عماد أبيدار، و عبد العالي بوعليلو و رشيد العوت في الطاولة، و المندوب نجيب بلغازي.

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة 

انقر هنا لسماع تصريح مدرب رجاء أكادير

raja-de-casablanca-handball-21-01-2017

الرجاء البيضاوي لكرة اليد 21-01-2017

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: