Advertisements
آخر المنشورات

كأس سوس فوتسال : الاتحاد السوسي يهزم جمعية المدينة أنزا بصعوبة في لقاء الدور الثالث


ittihad-soussi-21-01-2017

الاتحاد السوسي لكرة القدم داخل القاعة 21-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

أنهى فريق الاتحاد السوسي لقاء الدور الثالث من منافسات كأس سوس لكرة القدم داخل القاعة الذي جمعه يوم السبت المنصرم 21 يناير 2017 بمنافسه جمعية المدينة أنزا لصالحه، بعدما حسم اللقاء الذي جمع الفريقين بقاعة الرياضات القدس بأكادير متفوقا بستة أهداف مقابل خمسة.

الدقائق الأولى للمباراة قدم خلالها الفريقين أداء متوسطا طبعته الحيطة و الحذر، قبل أن يتمكن الاتحاد السوسي من افتتاح حصة التسجيل من هجمة مرتدة قادها محمد بن بابا عند الدقيقة السادسة ليمرر الكرة نحو حسن مصباح الذي أودعها شباك جمعية المدينة، في المقابل أتيحت لأنزا فرصة مواتية للتعديل عند الدقيقة ال11 بعدما تأخر محمد مصالحي عن تسديد كرة أمام المرمى الشبه فارغة. و واصل فريق جمعية المدينة بحثه عن كل الطرق المؤدية لمرمى الاتحاد و لم يتمكن من الوصول إليها إلا بعد مرور 19 دقيقة، بعد تسديدة من المنتصف لابراهيم العكيدي غالط بها حارس الفريق الخصم.

و شهدت الدقيقة الـ22 تقدم جمعية المدينة في النتيجة لأول مرة في المباراة، بعدما مرر القائد طارق الفولكي كرة بالمقاس نحو محمد أمين مصالحي الذي لم يتأخر في اسكانها الشباك، و لم يتوانى لاعبو الاتحاد السوسي في الرد على هذا الهدف حيث نجح محمد الكعدي في تعديل الكفة من تصويبة قوية من الجهة اليمنى، كما أضاف زميله محمد بن بابا هدفا ثالثا عند الدقيقة ال24 بعد انفراده بالحارس رضوان دواح، ثم جاء الدور على أيوب بورحيم الذي وقع على الهدف الرابع في الدقيقة الـ25، فيما قلص رضا التوغزاوي الفارق لأنزا بهدف ثالث قبل لحظات من نهاية الجولة الأولى.

الشوط الثاني شهد منافسة قوية بين الفريقين، و افتتحه الاتحاد السوسي بتسجيل هدف خامس عن طريق الياس لحويج، إلا أن لاعبو المدينة أنزا نجحوا في تذويب و تعديل الكفة بهدفين حملا توقيع طارق الفولكي (د 36) و رضا التوغزاوي (د 40). و في الوقت الذي كان فيه الحسم في هوية المتأهل سيؤجل إلى حين إجراء ركلات الترجيح، أنهى عثمان صابون الأمور لصالح الاتحاد السوسي بهدف سادس في الدقيقة 49.

يذكر أن اللحظات الأخيرة للمباراة قد شهدت نرفزة واضحة لبعض لاعبي أنزا وهو ما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه كل من رضوان دواح، ابراهيم العكري، و محمد أمين مصالحي.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من الحكمين خالد هنيش و محمد لشهب، و نجاة ليتوس في الطاولة، إلى جانب المراقب عبد الله انينوك.

صور من مباراة الاتحاد السوسي ضد جمعية المدينة أنزا

لقطات من مباراة الاتحاد السوسي ضد جمعية المدينة أنزا

تصريح مدرب الاتحاد السوسي

تصريح قائد جمعية المدينة أنزا

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: