Advertisements
آخر المنشورات

بعد رفض جماعة الكردان.. شراكة تجمع نادي أجيال و جماعة الخنافيف


ajial-elguerdane-2017

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

يتادول مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بالكردان وثائق منسوبة و موقعة من طرف رئيس المجلس الجماعي للخنافيف الواقعة ضواحي الكردان، و تتضمن النقاط المدرجة للنقاش في دورة فبراير 2017 المزمع عقدها في السابع من الشهر المقبل، و من بينها عقد شراكات مع مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و منها الجمعية الرياضية أجيال الكردان التي تنشط في القسم الوطني الثالث لعصبة سوس لكرة القدم.

و تسائل العديد من رواد العالم الأزرق عن مدى أحقية نادي أجيال الكردان من الاستفادة من دعم هاته الجماعة بالتحديد و عن الأسباب التي جعلت منتخبي جماعة الخنافيف يناقشون عقد شراكة مع نادي غير تابع لها ترابيا على حد تعبيرهم.

نقلنا السؤال لرشيد لعجاج، الناطق الرسمي بإسم النادي، و الذي أكد للموقع أن عقد شراكة مع جماعة الخنافيف تقدم بها نادي أجيال الكردان للمجلس الجماعي للخنافيف بعد طلب من هذا الأخير، كما أكد أحقية النادي في الاستفادة من الدعم لأنه يمثل الكردان الكبير بكل دواويره و جماعاته القروية و ليس مدينة سبت الكردان فقط، و أردف ذات المتحدث:  ”نبحث عن تعزيز حضور النادي في جميع الدواوير التابعة للكردان، و سنقوم بتأطير الفرق التابعة لجماعة الخنافيف و نفكر مستقبلا في عقد اتفاقية شراكة مع جماعة المهادي ثم جماعة مشرع العين، هذه هي استراتيجية النادي الرامية للإنفتاح ودعم كل المبادرات التي من شأنها تنمية الرياضة بالمنطقة.

و سيستفيد نادي أجيال بموجب هذه الاتفاقية من دعم الجماعة للأنشطة الرياضية للنادي لمدة ست سنوات، و كذا الاستفادة من المرافق الرياضية التابعة للجماعة  و من دعم مالي في حدود الامكانيات.

و تجدر الاشارة إلى أن المجلس البلدي للكردان رفض في وقت سابق عقد شراكة مع النادي و لا يستفيد من أي سنتيم من دعم المجلس الموجه للجمعيات.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: