Advertisements
آخر المنشورات

ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة.. أرضية سيئة ومتعة مفقودة (+فيديو)


gazon-terrain-16-novembre-ouled-teima-2017

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن تكون أحداث المباراة التي جمعت بين شباب هوارة و النادي الرياضي السالمي مملة نظرا لسوء أرضية الملعب التي حرمت الجماهير من مشاهدة عرض ناري ومثير بين فريقين من مقدمة الترتيب.

و غابت النزعة الهجومية تماما عن أداء لاعبي الفريقين و ظهر جليا اعتمادهما بشكل رئيسي على الأطراف، فيما ظهر بعض اللاعبين مرتبكين بعض الشيء مما جعل المباراة تنتهي بالتعادل السلبي.

و قال رضوان الحيمر مدرب الفريق السالمي إن أرضية الملعب غير صالحة لممارسة لعبة كرة القدم و تحتاج إلى إعادة تأهيل لتكون جاهزة، داعيا المسؤولين لإعادة النظر في مدى جاهزية الملعب لخوض مباريات الدوري عليه و الذي دخل في مراحل متقدمة ستحسم مصير الفرق المتنافسة على اللقب. وأضاف الحيمر أن الأرضية أجبرتهم على الإعتماد على لاعبين إحتياطيين و عدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين الذين يجيدون اللعب في أرضيات معشوشبة بشكل جيد.

وفيما يتعلق بالمستوى المتوسط الذي ظهر به الفريقان، أكد بعض اللاعبين أنهم تأثروا كثيرا بالأرضية السيئة.. فهل سيتحرك المسؤولون على الشأن الكروي بالمنطقة لنقل مباريات الفريق الهواري لملعب الحسن الثاني الذي يتوفر على أرضية مكسية بالعشب الإصطناعي أم أن الحال سيبقى على ما هو عليه لتبقى المباريات مملة و دون مستوى التطلعات ؟!

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: