Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني لكرة اليد: الاتحاد البعمراني يهزم نجم أنزا و يقود ترتيب المجموعة الثانية


ittihad-baamrani-ifni-handball-28-01-2017

الاتحاد البعمراني افني لكرة اليد 28-01-2017

تقرير المنبر الرياضي :

هزم فريق الاتحاد البعمراني إفني مضيفه نجم أنزا بواقع 23 هدفا مقابل 14 في مباراة الجولة الثانية من منافسات القسم الوطني الثاني لعصبة سوس ماسة درعة لكرة اليد، في مجموعته الثانية، و التي جمعت بينهما يوم السبت المنصرم 28 يناير 2017 بقاعة الرياضات الزرقطوني بمدينة أكادير.

شوط المباراة الأول تميز بأداء متكافئ بين الفريقين اللذين أهدرا جملة من الفرص السانحة للتسجيل، و كان فريق الاتحاد البعمراني هو البادئ بالتسجيل من أول رمية قبل أن يعدل أبناء أنزا الكفة (2-2) بعد مرور دقيقتين على صافرة البداية.

و استمر التكافؤ حتى الدقيقة الـ18 التي سجلت تقدم أصحاب الضيافة في النتيجة بحصة 5-4، قبل أن يستعيد الاتحاد أفضليته و يوسع الفارق إلى هدفين (7-5) عند الدقيقة 23، إلا أن النصف الأول انتهى بالتعادل 8-8.

أما الجولة الثانية فكانت نسخة طبق الأصل لنظيرتها الأولى حيث غلب التكافؤ على مجرياتها مع تقدم في النتيجة لفريق النجم في أكثر من مناسبة حتى تمكن البعمرانيون من تعديل الكفة مرة أخرى عند الدقيقة الـ12 ب12 هدفا لمثله، كما تمكن لاعبو هذا الأخير من الانتفاضة في أخر لحظات المباراة و وسعوا الفارق إلى 11 هدفا لينهوا النزال لصالحهم بنتيحة 23-14، معتمدين على تألق لاعبهم إبراهيم عزام الذي بصم على تسعة أهداف، بينما وقع كل من سفيان نودايا محمد أوسيلات من نجم أنزا على أربعة أهداف لكل منهما.

و بهذا الفوز الثاني له في البطولة رفع الاتحاد البعمراني رصيده إلى ست نقاط في الصف الأول، بينما تلقى فريق النجم الهزيمة الثانية له ليحتل الصف الثالث مؤقتا برصيد نقطتين.

صور من مباراة نجم أنزا ضد الاتحاد البعمراني سيدي إفني

لقطات من مباراة نجم أنزا ضد الاتحاد البعمراني سيدي إفني

تصريح رئيس الاتحاد البعمراني سيدي إفني

تصريح لاعب نجم أنزا

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: