Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: قصبة المزار يعود بنقطة ثمينة من أيت ايعزة


chabab-ait-iaaza-29-01-2017

شباب أيت ايعزة لكرة القدم 29-01-2017

تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي :

نجح متصدر ترتيب بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم فريق قصبة المزار في العودة بنقطة ثمينة من قلب أيت ايعزة، و ذلك في إطار الدورة 15 من البطولة في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بأيت إيعزة يوم الأحد 29 يناير 2017، و قادها الحكم الشاب كمال كرني برفقة الثنائي المهدي هنيش و عبد الله أباشرا، فيما مهمة مندوب المباراة أنيطت بحسن سبيلا .

و قبل انطلاقة المباراة تمت قراءة الفاتحة ترحما على و الدة رئيس فريق شباب أيت إيعزة، و شهد اللقاء اندفاعا قويا من الضيوف منذ البداية، حيث بسط متزعم الترتيب سيطرته خلال ربع الساعة الأول من المباراة، و كاد أن يصل إلى مرمى أيت ايعزة بعد ركلة خطأ مباشرة تصدى لها الحارس المحلي ببراعة.

محاولات  الفريق المحلي للخروج من الضغط المتواصل للزوار جاءت خجولة خلال مجريات الشوط الأول، فيما تواصل المد الهجومي لقصبة المزار الذي قدم مهاجموه أداء رائعا لم يكلل بتسجيل هدف التقدم.

شوط المدربين تحرك فيه فريق شباب أيت إيعزة و استطاع تهديد مرمى الضيوف في الكثير من المناسبات خصوصا  بعد التغيير الذي أقدم عليه المدرب عبد الرحمان المحفوظي الذي عزز وسط الميدان و نجح في تضييق الخناق على حاملي الكرة للفريق الخصم و إجبارهم على ارتكاب الأخطاء مع الاعتماد على الكرات القصيرة و بناء الهجمات عبر الأطراف.

فريق المزار بقيادة المدرب سعيد عبيدة آمن بقدرته على العودة بالنقط الثلاث و واصل سلسلة هجماته الخطيرة التي وجدت دفاع العزاويين بالمرصاد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

نتيجة اللقاء أبقت فريق قصبة المزار في المقدمة برفقة مفاجأة الموسم اتحاد بنسركاو برصيد 27 نقطة فيما احتفظ فريق شباب أيت إيعزة بالمرتبة الحادية عشر برصيد 16 نقطة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: