Advertisements
آخر المنشورات

أجـيـال الـكـردان يواصل احتجاجه ضد الإقـصـاء و الـتـهميش


sit-in-ajial-elguerdane-2017

 

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

تنفيذا لما جاء قي بيانها الأخير، نظمت الجمعية الرياضية أجيال الكردان صباح يوم الخميس (02 يناير 2017) وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي لسبت الكردان للمطالبة برفع الحيف و التهميش الممارسين عليها.

وجاءت هذه الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها العشرات من أعضاء و محبي أجيال، عقب رفض المجلس عقد اتفاقية شراكة مع الجمعية وحرمانها من الإستفادة على غرار باقي الجمعيات الرياضية من الدعم العمومي، و كذا غياب أية إشارة على جدية من جهة المجلس البلدي لوضع حد لهذا الإحتقان بعد جملة من الإشارات السلبية التي أرسلها رئيس المجلس الجماعي مؤخرا، حسب المحتجين.

وحمل المحتجون لافتات تحمل المجلس الجماعي للكردان مسؤولية النزاع الدائر الآن وتغذيته للنعرات العنصرية وإعلاء الولاء الحزبي في توزيع الدعم عوض نهج أسلوب المساواة و النتائج المحققة و المردودية التي هي الأساس الذي يجب أن يرتكز عليه التوزيع العادل، مطالبين بمنحهم حقوقهم إسوة بباقي الجمعيات.

وأشارت الجمعية الرياضية في بيان سابق لها، إلى أن النزاع الدائر بين الأطراف صراع سببه المجلس بعد إفشاله للمبادرة السابقة التي قادها رئيس النادي للوصول إلى حل ينصف جميع الأطراف. و حسب ذات البيان، فإن عدم جدية المجلس الجماعي في إيجاد حل للأزمة التي تسبب فيها قرار رفض اتفاقية الشراكة مع الجمعية هي التي جعلتهم يعودون للشارع.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: