Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة: لقاء قمة المتناقضات بين أمل تيزنيت و نهضة الزمامرة ينتهي بالتعادل


amal-tiznit-05-02-2017

أمل تيزنيت 05-02-2017

تقرير المنبر الرياضي :

تقاسم أمل تيزنيت و ضيفه نهضة الزمامرة نقاط مباراة الجولة الـ17 من بطولة القسم الوطني الأول هواة لكرة القدم شطر الجنوب، التي جمعتهما عصر اليوم الأحد 05 فبراير 2017 بملعب المسيرة بتيزنيت و انتهت بدون أهداف.

فريق الأمل الساعي إلى الخروج بنتيجة إيجابية تبعده عن المنطقة المكهربة في أسفل الترتيب، دخل هذا اللقاء محروما من خدمات القائد ياسين العنتري بعد جمعه لأربعة إنذارات، و دخل المدرب الغريسي بتركيبة أغلبها من اللاعبين الجدد الذين تم انتدابهم في الميركاتو الشتوي، يتقدمهم لاعب الخط الأمامي طارق النجار الذي لم يتمكن من إكمال المباراة و إضطر إلى الخروج مبكرا بسبب تعرضه للإصابة على مستوى اليد في الدقيقة السادسة و تم تعويضه بيوسف وامسا.

أما المنحى العام للجولة الأولى فقد اتسم بنوع من التكافؤ بين الفريقين اللذين حاولا جاهدين الوصول إلى الشباك عبر بعض الهجمات المحتشمة، أبرزها تسديدة التيزنيتي يوسف وامسا عند الدقيقة الـ45. و اعتمد أصحاب الأرض في مناوراتهم على الجهة اليمنى عن طريق كل من عبد الله بوكرن، مصطفى أجيم و جواد الخوص، بينما كانت محاولات سعيد عوفير و البشير اليعقوبي في الجهة اليمنى هي الأبرز بالنسبة للزوار.

و على عكس الشوط الأول فقد شهد الشوط الثاني تحسنا في أداء الفريقين، و بحلول الدقيقة 52 سدد لاعب الأمل حمزة الساطيح كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تألق حارس الزمامرة يونس حردلة في إبعادها عن شباكه، كما حرم الحارس التيزنيتي سمير منتصر البديل و اللاعب السابق لأمل تيزنيت سفيان بركيك من افتتاح النتيجة بعد تصديه لتسديدته القوية في الدقيقة 57.

و كاد أمل تيزنيت أن يربك حسابات الزوار في الدقيقة 59 بعد ركلة ركنية نفذت نحو المهاجم يوسف وامسا الذي سددها بالرأس نحو المرمى قبل أن يتدخل حارس الزمامرة في الوقت المناسب ليصد الكرة، و أعاد وامسا تصويبها إلا أن الدفاع تدخل في المرة الثانية ليبعد الخطر.

وحرمت العارضة المحليين من التسجيل في مناسبتين، كما وقفت إلى جانبهم في الدقيقة 79 بعد سدد مهاجم النهضة الحسين محيلي كرة بالرأس إرتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بإقتسام النقاط بين الفريقين في مباراة متكافئة تابعها جمهور متوسط العدد. و بهذه النتيجة يواصل أمل تيزنيت مسلسل نزيف النقاط، حيث يملك 16 نقطة في الصف الـ14، بينما يحتل فريق نهضة الزمامرة المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من جواد أمرزوق كحكم ساحة، و الحكمين ابراهيم الكاسمي و هشام جليل من عصبة الصحراء، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعبد الإله معاينيب من أكادير.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد نهضة الزمامرة

لقطات من مباراة أمل تيزنيت ضد نهضة الزمامرة

تصريح عبد السلام الغريسي مدرب أمل تيزنيت

تصريح حسن فاضل مدرب نهضة الزمامرة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: