Advertisements
آخر المنشورات

البريميرليغ: تشيلسي يحلق في الصدارة و لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين فرق المطاردة (+النتائج الكاملة)


fc-chelsea-04-02-2017

من مباراة الجولة الـ24 بين تشيلسي و أرسنال

تقرير المنبر الرياضي :

مع اقتراب الثلث الأخير من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من بدايته، يشتد الصراع بين مجموعة من فرق المقدمة و تتواصل لعبة الكراسي الموسيقية فيما بينها، حيث يأمل كل فريق تحقيق الفوز في أكبر عدد ممكن من المباريات و انتظار كبوة للمتصدر تشيلسي لخطف الصدارة، كما تكتفي أخرى باللعب على احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية.

منافسات الجولة الـ24 التي أُجريت نهاية هذا الأسبوع أكدت أحقية “البلوز” في قيادة سبورة الترتيب بعد تفوقه المثير على الأرسنال ب3-1، ليحتفظ بذلك على فارق التسع نقاط بينه و بين أقرب المطاردين توتنهام هوتسبير صاحب الـ50 نقطة، بينما تراجع “المدفعجية” إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 47 نقطة.  و لم يكن أرسنال هو الوحيد الذي تراجع في سبورة الترتيب فقط، بل كان ليفربول هو الخاسر الأكبر و تلقى صدمة قوية بعد خسارته بهدفين نظيفين بميدان هال سيتي أحد فرق أسفل الترتيب، و بعد هذه الهزيمة فقد ليفربول مركزين و تراجع إلى الصف الخامس برصيد 46 نقطة.

في المقابل صبت نتائج هذا الأسبوع في مصلحة فريقي توتنهام هوتسبير و مانشستر سيتي، حيث انفرد الأول بمركز الوصافة ب50 نقطة، و تقدم الثاني إلى الصف الثالث ب49 نقطة بعدما عاد بفوز مهم من ميدان سوانزي سيتي ب2-1.

و كما تعيش مقدمة الترتيب صراعا كبيرا بين الأندية المذكورة، ففرق أسفل الترتيب تصارع بدورها من أجل الهروب من منطقة الخطر و الحفاظ على مكانتها في الدوري، حيث تمكن متذيل الترتيب سندرلاند من تحقيق فوز عريض على حساب كريستال بالاس صاحب الصف ما قبل الأخير برباعية نظيفة، ليتمكن سندرلاند من إجبار كريستال على مشاركته في الصف الأخير بـ19 نقطة لكل منهما، كما هو حال هال سيتي الذي حقق فوزا ثمينا على ليفربول ليحافظ على مكانته في المركز ال18 بمجموع 20 نقطة. و فيما يلي نتائج باقي المباريات :

نتائج الجولة 24 :
تشيلسي – أرسنال: 3-1
ايفرتون – بورنموث: 6-3
ساوثهامتون – وست هام يونايتد: 1-3
وست بروميتش ألبيون – ستوك سيتي: 1-0
واتفورد – بيرنلي:2-1
كريستال بالاس – سندرلاند: 0-4
هال سيتي – ليفربول: 2-0
توتنهام هوتسبير – ميدلزبره: 1-0
مانشستر سيتي – سوانزي سيتي: 2-1
ليستر سيتي – مانشستر يونايتد: 0-3

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: