Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة: قراءة في نتائج الفرق السوسية


adrar-souss-05-02-2017

أدرار سوس لكرة القدم 05-02-2017

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

أمل تيزنيت يواصل التقهقر نحو القاع

بملعب المسيرة بتيزنيت، إستقبل نادي الأمل المحلي ضيفه نادي نهضة الزمامرة برسم مباريات الجولة 17 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب و إنتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و كانت المباراة متكافئة بين الطرفين، حيث تناوبا على خلق فرص للتسجيل لكن دون أن يتمكنوا من كسر نتيجة البياض التي خيمت على اللقاء و ظلت قائمة إلى أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة. و بهذه النتيجة يظل أمل تيزنيت مستقرا في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة في حين رفع الزوار رصيدهم إلى 28 نقطة في المركز الثالث.

إلى ذاك، شهدت المباراة عودة فصيل الريزينغ المشجع لنادي أمل تيزنيت بعد مقاطعة طويلة لمباريات الفريق الازرق، و أضفى وجود الريزينغ جمالية على المباراة و شحن عزيمة اللاعبين لتحقيق النقاط الثلاث.

جدير بالذكر أن أمل تيزنيت لم يحقق نتيجة الفوز منذ ما يقارب ثلاثة أشهر، و ظل يترنح بين الخسارة و التعادل في أخر عشر مباريات، كما عرفت العارضة التقنية للناي تغييرات عشوائية، إذ تناوب على تدريب الفريق ثلاثة مدربين في مدة لا تتجاوز خمسة أشهر.

شباب هوارة و مسلسل نزيف النقاط

واصل نادي شباب هوارة نتائجه السلبية بحصده للهزيمة الرابعة هذا الموسم بملعب الحارثي بمراكش أمام مضيفة نادي أولمبيك مراكش بهدف نظيف. و تلقى الفريق الهواري هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة، لم يستطع بعده العودة في المباراة بسبب سيطرة أصحاب الارض على جل دفائقها و الأداء الظعيف للفريق الهواري، و شهد الشوط الأول إصابة نجم الفريق إيمانويل ليزج إد القاضي باللاعب الشاب صلاح كتيب مكانه. و غاب عن الفريق كل من العميد زكرياء سميرة صخرة دفاع الشباب و جندي الخفاء نور الدين كوماح الذي يقدم أداء قتاليا و يساهم بشكل كبير في افتكاك الكرات وسط الميدان.

و في ظل شح الانتدابات و الاكتفاء بعنصر وحيد لحد الأن لم يؤهل بعد، تستمر النتائج المخيبة للآمال بعد تعادل بطعم الهزيمة في الجولة الماضية أمام النادي الرياضي السالمي، و تنضاف هزيمة هذه الجولة لمسلسل النتائج السلبية، إذ لم يستطع الفريق حصد النقاط الثلاث مند أربع دورات، حيث أن أخر مباراة فاز بها الفريق هي تلك التي جمعته بأمل تيزنيت منتصف دجنبر من السنة الماضية. و بهذه الهزيمة يظل رصيد الفريق البرتقالي متجمدا عند 27 نقطة في المركز الرابع.

أدرار سوس يلازم مؤخرة الترتيب

استقبل نادي أدرار متذيل الترتيب بعد ظهر الأحد الماضي بملعب أحمد  فانا بالدشيرة النادي البلدي لورزازات و كله أمل في تحقيق فوز يعيد له بعضا من الأمل المفقود في البقاء ضمن فرق بطولة القسم الأول هواة. لكن النادي لم يتمكن من تحقيق المبتغى لتنتهي مباراته على إيقاع البياض شأنه شأن أمل تيزنيت، ليلازم موخرة الترتيب بـ 14 من ثلاثة إنتصارات، تعادلين، و تسع هزائم.

صور من مباراة أدرار سوس ضد النادي البلدي لورزازات

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: