Advertisements
آخر المنشورات

كرة القدم النسائية: الخطوة سيدي إفني يؤزم وضعية أمل تيزنيت في أسفل الترتيب


match-amal-tiznit-khotwa-sidi-ifni-05-02-2017

تقرير المنبر الرياضي :

أزم فريق الخطوة سيدي إفني وضعية جاره أمل تيزنيت في أسفل الترتيب عقب الفوز عليه بهدف دون مقابل في مباراة الجولة السابعة من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم النسائية شطر الجنوب، يوم الأحد 05 فبراير 2017 بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت.

اللقاء تميز بضغط للفريق الضيف الذي اعتمد على تحركات كل من نجاة بلحبيب، ابتسام بودالي، و الهاشمية الأزهر في الخط الأمامي، في مقابل أداء باهت لصاحبات الأرض و الجمهور اللواتي اكتفين بالركون إلى الدفاع بالإعتماد على الحارسة السابقة نجاة بيفنزي التي تخلت عن قفازاتها و ارتدت ثوب المدافعات في ظل المعاناة التي يعيشها الفريق على مستوى التركيبة البشرية التي شهدت ظهور وجوه شابة جديدة لم تكتسب بعد الخبرة اللازمة .

و كانت المحاولة الأبرز بالنسبة للإفناويات هي تسديدة اللاعبة الهاشمية الأزهر في الدقيقة ال25 التي جانبت القائم بعد خطأ في التمرير من المدافعة أمينة طاهري، و بعدها بدقيقتين أهدرت الهاشمية ركلة جزاء كانت لتمنح فريقها التقدم في النتيجة و اكتفت بتسديد الكرة فوق العارضة. بينما حملت الدقيقة ال33 أول ظهور للتيزنيتيات من تسديدة قوية للاعبة سهام باحوس أمام المرمى لكنها ارتطمت برأس المدافعة كوثر بنجساي لتمر محاذية للقائم.

و نجح فريق الخطوة سيدي إفني في تحقيق نتيجة الفوز بفضل هدف لاعبته الهاشمية الأزهر في الدقيقة 44، مستغلة ضعف التغطية الدفاعية لتنفرد بحارسة الأمل و تسدد كرة أرضية أودعتها في الشباك،

و بهذا الفوز رفع فريق سيدي إفني رصيده إلى 16 نقطة في الصف الثاني، بينما يتذيل الأمل سبورة الترتيب بناقص نقطة. كما نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من زكية الكريني كحكمة ساحة إلى جانب عامر أعراب و فاطمة الزهراء النجاري، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بأحمد عبد الله.

تصريحات من مباراة أمل تيزنيت ضد خطوة سيدي إفني

انقر هنا للإطلاع على تفاصيل البطولة 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: