Advertisements
آخر المنشورات

الريال يهزم أوساسونا و يستعيد صدارة الدوري


real-madrid-2017

تقرير المنبر الرياضي :

تمكن ريال مدريد مساء اليوم (السبت) من الإنتصار على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد برسم الجولة 22 من الدوري الإسباني، ليتمكن من استعادة الصدارة التي انقض عليها مؤقتا غريمه برشلونة، علما أن للملكي مبارتين مؤجلتين.

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل هدف في كل شبكة، و كان الزوار هم من سجلوا أولا بواسطة رونالدو الذي سدد كرة مركزة في الزاوية المغلقة للحارس سالفاتوري سيريجو في الدقيقة 24، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 33 بواسطة سرخيو ليون الذي رفع الكرة بطريقة بديعة فوق كيلور نافاس.

في الشوط الثاني منح اللاعب إيسكو فريقه هدف السبق من جديد و سجله في الدقيقة 62 بعدما هيئت أمامه كرة بعد محاولة بنزيمة غير الموفقة ليسجل بطريقة مركزة في شباك سيريجو، و استمر الحال على هذه النتيجة حتى الوقت بدل الضائع الذي شهد إضافة هدف الثالث للريال و جاء هذه المرة بواسطة لوكاس فاسكيز الذي سدد بهدوء في مرمى المحليين .

و بهذه النتيجة يستمر الريال في تزعم الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المطارد المباشر برشلونة، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند 10 نقاط يحتل بها المركز الأخير.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: