Advertisements
آخر المنشورات

البطولة الإحترافية: الرجاء يدك شباك قصبة تادلة بثلاثية و الوداد يتراجع إلى المركز الثاني بعد التعادل أمام خنيفرة


derby-raja-wydad-27-11-2016

صورة من الأرشيف

تقرير المنبر الرياضي :

برسم لقاءات الجولة الـ17 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم تلقى فريق الوداد البيضاوي يومه “الأحد” ضربة موجعة بعد تعادله بهدف في كل شبكة أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة ليجبره على التنحي عن الصدارة لصالح الدفاع الحسني الجديدي، بينما حقق جاره الرجاء فوزا هاما على حساب شباب قصبة تادلة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

و وقف فريق شباب أطلس خنيفرة المؤازر بجماهيره ندا قويا لفريق الوداد الباحث عن مواصلة نتائجه القوية في البطولة، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من افتتاح الكفة بهدف حمل توقيع نور الدين الكرش في الدقيقة 41 من نقطة الجزاء، قبل أن ينجح أشرف بنشرقي في تعديل الكفة للوداد بعد مرور حوالي أربع دقائق على الهدف الأول. و بهذا التعادل أُجبر الفريق البيضاوي على التراجع إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما يملك ممثل خنيفرة 21 نقطة في المرتبة الثامنة.

في المقابل حقق الرجاء البيضاوي فوزا مهما على منافسه شباب قصبة تادلة بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من عادل كروشي (د 23)، مومي هيلير (د 74)، و يوسف أنور (د 92). و بهذا الانتصار رفع الرجاء رصيده من النقاط إلى 32 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد قصبة تادلة عن 14 نقطة في الصف ما قبل الأخير.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: