Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز : اتحاد بنسركاو يسقط الجراريين داخل ميدانهم برباعية قاسية


ittihad-bensergao-12-02-2017

اتحاد بنسركاو 12-02-2017

تقرير المنبر الرياضي :

ألحق فريق اتحاد بنسركاو هزيمة قاسية بمضيفه اتحاد اولاد جرار برباعية نظيفة، برسم مباراة الجولة 17 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لكرة القدم التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي بالملعب القروي بالركادة.

المباراة جرت في أجواء تميزت بهبوب رياح قوية أثرت كثيرا على جودة اللعب و كانت لصالح الفريق المضيف في الشوط الأول غير أنه لم يستغلها كما يجب عل عكس الضيوف. و جاء أول تهديد للجراريين المحرومين من خدمات العكوس و أسلام بواسطة خالد أشان في الدقيقة الثالثة لكن تصدى له الحارس، و لم يرد الزوار إلا في حدود الدقيقة 18 بواسطة زكرياء اللوخ من تسديدة قوية من خارج المعترك تصدى لها الحارس الجراري بعد أن أضعفت الرياح قوة كرته، ليتبدلا الفريقان بعد ذلك الإستحواذ لكن الكرة تمركزت في أغلب الأحيان في وسط الميدان مع اندفاع بدني واضح من الطرفين.

في الشوط الثاني شهد اللعب اتجاها واحدا هو مرمى الحارس الجراري ادريس بوريك، و مع الدقيقة 49 هدد لاعب الضيوف نور الدين المقدم مرمى الجراريين بركلة حرة غير أن الحارس تمكن من تحويلها إلى ركنية، ليعود نفس اللاعب بعد ثلاث دقائق فقط ليهدد الحارس بوريك من جديد لكن كرته ذهبت هذه المرة نحو العارضة، قبل أن تتوج جهود نفس اللاعب بتسجيله لأول أهداف المباراة في الدقيقة 63 عن طريق تسديدة من وسط الميدان بعد أن لاحظ تقدم الحارس.

في الدقيقة 71 شهدت المباراة طرد اللاعب محمد الناجي من صفوف الفريق المحلي بعد أن تعمد إمساك الكرة باليد خلال هجمة للزوار، تبعه في نهجه زميله يوسف أوشوطا الذي بحث عن الورقة الحمراء الثانية بسبب تعمده الخشونة في حق أحد لاعبي اتحاد بنسركاو، ليلعب الفريق الجراري منقوص الصفوف بسبب النرفزة الزائدة عن اللزوم، وهو ما أعطى فرصة أكبر للاعبي بنسركاو لتوقيع المزيد من الأهداف.

و سجل رضا بريم الهدف الثاني بعد هجمة منظمة في الدقيقة 78، ليضيف زميله يوسف أوناصر في الدقيقة 83 الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى و إسكانها بكل برودة في الشباك الجرارية، قبل أن يختتم أنس أوباشا حصة أهداف لصالح بنسركاو بهدف رابع جاء في الوقت بدل الضائع، ليتلقى الجراريون بذلك هزيمة قاسية داخل الديار و ليعود أبناء بنسركاو إلى عرينهم بثلاث نقاط ثمينة ستمكنهم من تشديد الخناق على المتزعم قصبة المزار الذي يتربع على الزعامة بفارق نقطتين.

نشير إلى أن المباراة قادها الحكم زكرياء مدياني إلى جانب كل من مولاي ابراهيم حاتم و هشام تجاني، فيما أنيطت مهمة المراقبة بحسن الهادي.

 انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة 

استمع لتصريح رئيس اتحاد بنسركاو

انقر هنا للإطلاع على تفاصيل بطولة القسم الممتاز

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: