Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الشبان: شباب تيكوين يهزم أشبال القدس بسداسية


football-juniors-achabl-elqods-25-02-2017

شبان أشبال القدس لكرة القدم 25-02-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي  :

لحساب مباريات الجولة الـ12 من بطولة الشبان لعصبة سوس لكرة القدم، تمكن فريق شباب تيكوين من التفوق على ضيفه أشبال القدس بستة أهداف مقابل اثنين في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 26 فبراير 2017، بملعب مدانيب بتيكوين.

و بالعودة إلى أطوار المباراة فقد شهد شوطها الأول ارتكاب مجموعة من الأخطاء الفردية في صفوف فريق الأشبال، بدءا بحارس المرمى و الدفاع ثم الهجوم الذي هو بدوره مسته لعنة الاخطاء. في المقابل لاعبو شباب تيكوين دخلو المواجهة بكل عزيمة و إصرار لهزم الأشبال الذين هم أيضا كان لهم نفس المبتغى، و قاد عميد القدس أيت حميد هجمة مرتدة سريعة من الجهة اليمنى و سدد كرة بديعة أوقفتها العارضة، بعدها جاء الدور على زميله المهدي بومسلي الذي سار في نفس منوال الأول و ضيع فرصة حقيقية للتسجيل.

بعد هذا الضغط تمكن فريق الأشبال من اصطياد ركلة جزاء ترجمها العميد أيت حميد بنجاح إلى هدف السبق.  مباشرة بعد هذا الهدف استفاق فريق شباب تيكيوين الذي بصم لاعبوه على ثلاثة أهداف متتالية، مستغلين الأخطاء الدفاعية الفادحة لفريق الأشبال لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل واحد.

في الشوط الثاني استمرت أخطاء فريق الأشبال، بينما أضاف المحليون هدفا رابعا من هجمة مرتدة، فيما الخامس جاء من ضربة رأسية قوية لأحد لاعبي الشباب، أما السادس فسُجل بعد خطأ فادح و كارثي من أحد مدافعي الأشبال، في المقابل حاول لاعبو هذا الأخير تقليص الفارق بتنويع محاولاتهم التي باءت جميعها بالفشل بإستثناء محاولة أيت حميد التي أحرز منها الهدف الثاني.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: