Advertisements
آخر المنشورات

شباب هوارة يقسو على مولودية أسا برباعية نظيفة


chabab-houara-26-02-2017

شباب هوارة 26-02-2017

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

فاز فريق شباب هوارة على ضيفه مولودية أسا بنتيجة عريضة، أربعة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 26 فبراير 2017 بملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة، برسم منافسات الدورة 20 لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب.

و فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على جل أطوار المباراة و خلقوا فرص حقيقية للتسجيل منذ دقائق المباراة الأولى، إذ تحصلوا على ركلتين حرتين على مشارف منطقة العمليات في الدقائق العشر الأولى. و شهد الشوط الأول تدخلات خشنة من جانب الضيوف، مما جعل حكم المباراة يشهر العديد من البطاقات الصفراء، و لأن المثل يقول “إذا اصفرت إحمرت”، أشهر الحكم في الدقيقة 37 بطاقة حمراء في وجه سفيان أنزي من المولودية بعد جمعه لإنذارين، ليكمل فريقه باقي الدقائق بعشرة لاعبين.

و في الشوط الثاني كتف أبناء محند إد القاضي هجماتهم و سيطروا بشكل كلي على اللعب، و هو ما ما أثمر تسجيل الهدف الأول للفريق البرتقالي عن طريق اللاعب بوعشرة. و أضاف العواد الهدف الثاني في الدقيقة 67، و عاد بوعشرة ليسكن كرة من خارج منطقة الجزاء في مرمى الضيوف في الدقيقة 79 قبل أن يختتم العواد مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 87 بعد انسلاله من الرواق الأيمن ليسكن الكرة في الشباك.

وبحصوله على نقاط الفوز في هذه المباراة و هو التاسع له في بطولة هذا الموسم، مقابل أريع هزائم و سبعة تعادلات، حافظ فريق شباب هوارة على موقعه في المركز الرابع بمجموع 34 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث نهضة الزمامرة، و ست نقاط عن المتصدر أولمبيك اليوسفية (40 نقطة). أما فريق مولودية أسا فقد مني بالهزيمة الثامنة له هذا الموسم مقابل ستة انتصارات و مثلها من التعادلات.

صور : 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: