Advertisements
آخر المنشورات

بلاغ حول مشاركة منتخب عصبة سوس ماسة لكرة السلة لأقل من 16 سنة في دوري للا خديجة الدولي


logo-ligue-souss-massa-de-basketball

بلاغ صحفي  :

شارك منتخب عصبة سوس ماسة لكرة السلة فتيات، في الفترة الممتدة من 23 إلى 26 فبراير 2017، في الدوري الدولي المنظم بمراكش من طرف عصبة مراكش آسفي بمناسبة الذكرى العاشرة لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة.

و رغم قلة الإمكانات وضيق الوقت للتحضير لهذا الحدث الكبير الذي عرف مشاركة فريقين من فرنسا وفريقين من بلجيكا، و منتخب تونس، و منتخب جهة الرباط، و منتخب جهة الدار البيضاء سطات، ومنتخب الجهة المنظمة، فإن منتخب سوس ماسة أبان عن كفاءات جيدة وروح تنافسية في المستوى، حيث أنه بعد هزيمتين يوم الجمعة، تدارك الموقف وفاز في مقابلتي يوم السبت ليحتل بذلك المرتبة السابعة.

تجدر الإشارة إلى أن الدوري عرف تألق اللاعبة نسرين أمهري من فريق الجمعية الرياضية تارودانت التي سجلت ما مجموعه 83 نقطة في أربع مقابلات وكذلك اللاعبة حنان الوكال من فريق مستقبل أزرو و اللاعبة كنزة اليوسوفي من فريق ترجي أكادير واللواتي حظين باهتمام الناخب الوطني في أفق استدعائهن لتعزيز المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة بالنسبة لنسرين و منتخب أقل من 16 سنة بالنسبة لحنان واللاعبة كنزة اليوسوفي.

نشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز وندعو فرق سوس ماسة للعمل بجد في تكوين الفئات العمرية وكذلك المؤطرين الساهرين عليها لأن الجهة تزخر بالمواهب ولله الحمد. شكرا كذلك للإدارة التقنية لعصبة سوس ماسة وعلى رأسها السيد حسام العمري والمدير التقني سعيد الطاير والمدرب رشيد ظافر وكذلك باقي أعضاء المكتب المسير الذين أصروا على المشاركة في هذه التظاهرة رغم مجموعة من الإكراهات. الشكر موصول كذلك للسيد كريم أمزال عن فريق شباب هوارة على الدعم والمساندة التي مافتئ يقدمهما لكرة السلة بالجهة، رجل غيور بامتياز على منطقته. و ندعو جميع مكونات الجهة للإلتفاف حول مشروع النهوض بكرة السلة بجهة سوس ماسة.

والله ولي التوفيق.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: