Advertisements
آخر المنشورات

كأس 08 مارس: نجاح سوس يعبر الدور الأول على حساب الجيل الجديد التمسية


najah-souss-football-feminin-01-03-2017

نجاح سوس لكرة القدم النسائية 01-03-2017

 تقرير المنبر الرياضي :

برسم منافسات الدور الأول من كأس 08 مارس لكرة القدم النسائية المنظم من طرف عصبة سوس لكرة القدم، تغلب فريق نجاح سوس على منافسه الجيل الجديد التمسية بخمسة أهداف مقابل إثنين في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس الأربعاء 01 مارس 2017، بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير.

فريق الجيل الجديد الذي بصم على موسم متميز في أول ظهور له في بطولة القسم الوطني الثاني بدأ المباراة بقوة و تمكن من افتتاح النتيجة مبكرا بهدف حمل توقيع المهاجمة فريدة الجيلال من هجمة مرتدة انفردت على إثرها بحارسة النجاح جميلة بوكير و سددت الكرة في الشباك، في المقابل أهدرت لاعبة النجاح رشيدة أخباي فرصة مواتية للتعديل من تسديدة أمام المرمى في الدقيقة الرابعة إلا أنها جانبت القائم.

و ضغطت لاعبات النجاح على مرمى ممثلاث التمسية للعودة في النتيجة و هو ما نجحت فيه المتألقة صفاء بانوك من تسديدة مباشرة أمام المرمى في الدقيقة السادسة، بينما صدت العارضة تسديدة هذه الأخيرة عند حلول الدقيقة الـ11.

و واصلت المحليات ضغطهن على مرمى حارسة الجيل الجديد الزهرة بارة و تمكن من اصطياد ركلة جزاء ترجمتها القائدة هاجر فهمي إلى هدف ثان في الدقيقة الـ12، لينتهي الشوط الأول بتفوق نجاح سوس بهدفين مقابل واحد.

في الشوط الثاني تراجع فيه أداء فريق الجيل الجديد مقارنة بالنصف الأول و تحمل خط دفاعه بقيادة حسناء حاجي ضغط مهاجمات النجاح اللواتي أضفن هدفا ثالثا من أول هجمة عن طريق صفاء بانوك، و التي عادت لتضيف هدفا رابعا بعد تمريرة بالمقاس من هاجر فهمي في الدقيقة الـ51.

في المقابل ظلت قائدة الجيل الجديد ربيعة أبوسيا وحيدة في الخط الأمامي بدون مساندة و لم تتمكن من تهديد مرمى الفريق المنافس إلا في مناسبات قليلة، حيث انتهت أغلب تسديداتها بين يدي حارسة عرين النجاح، قبل أن تتمكن في الدقيقة الـ84 من التوقيع على الهدف الثاني بعد مجهود فردي أنهته بتسديدة في الشباك. و قبل لحظات من نهاية اللقاء تحصلت لاعبة النجاح نورة براش على ركلة جزاء ترجمتها زميلتها سناء حباب الله إلى هدف خامس قضت به على آمال ممثلاث التمسية بالعودة في النتيجة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من عبد اللطيف أبو الفتح إلى جانب نجاة ليتوس و محجوبة جمعة و المراقب كبير بنها.

صور من مباراة نجاح سوس ضد الجيل الجديد التمسية

لقطات من مباراة نجاح سوس ضد الجيل الجديد التمسية

تصريح رئيس الجيل الجديد التمسية

تصريح مدرب نجاح سوس

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: