Advertisements
آخر المنشورات

القسم الأول لكرة اليد : حسنية أكادير يهزم نجاح سوس في مباراة حماسية و يواصل تصدر المجموعة الأولى


حسنية أكادير لكرة اليد 04-03-2017

تقرير المنبر الرياضي :

برسم لقاءات الجولة الـ12 من بطولة القسم الوطني الأول لكرة اليد في مجموعته الأولى، حقق فريق حسنية أكادير فوزا هاما و مستحقا بواقع 24 مقابل 21 على منافسه نجاح سوس في اللقاء الحماسي الذي دار بينهما يوم السبت 04 مارس 2017، بقاعة الرياضات الزرقطوني بمدينة أكادير، وسط حضور جماهيري متميز.

فريق الحسنية دخل المواجهة الأخيرة له في البطولة- باعتبار أنه سيكون في راحة في الجولة الختامية- لتأكيد نتائجه الإيجابية في البطولة و البحث عن فوز يضمن به مكانة في مباريات السد المؤهلة إلى بطولة القسم الممتاز، كما هو حال النجاح الذي يحتل المركز الثاني متقدما بفارق نقطة عن النادي الروداني ثالث الترتيب مع مباراة ناقصة.

البداية كانت لأبناء خالد مفاكر مدرب نجاح سوس الذين تقدموا في النتيجة منذ أول هجمة، بينما انتظر لاعبو الحسنية مرور خمس دقائق ليتمكنوا من قلب الطاولة و التقدم ب3-2. باقي فترات الشوط الأول كانت لصالح فريق النجاح الذي وسع الفارق إلى ثلاثة أهداف و تقدم بحصة 6-3 عند الدقيقة الـ15، قبل أن ينهي الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 9-8.

في الشوط الثاني ظهر أبناء مدرب الحسنية اسماعيل زناكي بوجه مغاير تماما للجولة الأولى، و استطاعوا تقليص فارق الهدف و التقدم بحصة 13-11 في الدقيقة الـ40، ثم 17-13 عند الدقيقة الـ50 مستفدين من السرعة و التنظيم المحكم لفريقهم خصوصا من جانب محمد الكنس اللاعب الذي برز بفنياته العالية في هذه اللقاء و ساهم بشكل كبير في تفوق فريقه بواقع 24-21.

بهذه النتيجة حافظ فريق الحسنية على مركزه في صدارة سبورة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق أربع نقاط عن نجاح سوس المطارد، في الوقت الذي حُرم فيه النادي الروداني من التقدم إلى الصف الثاني و البقاء في المرتبة الثالثة ب25 نقطة بعد تعرضه للخسارة أمام انبعاث أكادير.

 أنقر هنا لمشاهد صور من المباراة 

أنقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

أنقر هنا لسماع تصريح لمدرب حسنية أكادير

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: