Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا : برشلونة يحقق المستحيل بانتصاره على باريس سان جرمان بسداسية خرافية


تقرير المنبر الرياضي :

بعد تعرضه لهزيمة مذلة برباعية نظيفه في لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه باريس سان جرمان، تمكن فريق برشلونة اليوم (الأربعاء) من تحقيق نتيجة خرافية برده الصاع صاعين للفريق الباريسي و بسداسية مذلة أهلت الكتلونيين لدور الثمانيةة بعدما اعتقد الجميع أن قطار الفريق الإسباني سيتوقف عند عقبة الدور الحالي.

أصدقاء ميسي أنهوا الشوط الأول متقدمين بهدفين دون مقابل، حيث افتتح لويس سواريز النتيجة مبكرا في الدقيقة الثالثة قبل أن يسجل كوروزاوا لاعب باريس سان جيرمان هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40. في الشوط الثاني ازدادت آمال برشلونة في التأهلل بعد تسجيل ميسي للهدف الثالث في الدقيقة 50، غير أن الأمور ازدادت صعوبة مع تسجيل الضيوف لهدفهم الأول بواسطة أدينسون كافاني في الدقيقة 62.

و لأن الفريق الكتالوني لايستسلم أبدا و بعدما توقع الجميع أن يحجز سان جيرمان بطاقة التأهل لدور الثمانية، أنعش النجم البرازيلي نيمار آمال برشلونة من جديد بتسجيله لهدفين آخرين في الدقيقتين 88 و 90، قبل أن يقضي سيرخي روبرتو على أحلام الفرنسيين بهدف سادس سجله في الوقت بدل الضائع أجج به فرحة عارمة لدى الكتالونيين و الجمهور العريض للبارصا و منح بها التأهل لدور الثمانية لفريقه.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: