Advertisements
آخر المنشورات

كأس سوس لكرة القدم النسائية: فتيات حسنية أكادير يتوجن باللقب على حساب اتحاد أيت ملول


فريق حسنية أكادير لكرة القدم النسائية لأقل من 17 سنة بطل كأس سوس

تقرير المنبر الرياضي :

توجت فتيات حسنية أكادير بالنسخة الأولى من مسابقة كأس سوس لكرة القدم النسائية لأقل من 17 سنة للموسم الرياضي 2017/2016 بعدما تغلبن في النهائي على حساب اتحاد أيت ملول بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي دار بينهما يوم أمس الأحد 12 مارس 2017، بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير.

و انطلقت المباراة بضغط ملولي أسفر عن هدف التقدم حمل توقيع اللاعبة مليكة باني التي استغلت خطأ في التغطية الدفاعية من طرف لاعبات الحسنية و أركنت الكرة في الشباك، بعدها بحثت لاعبات الحسنية عن فرصة تعديل النتيجة إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم لاعبات الاتحاد البلدي لأيت ملول بهدف دون مقابل.

و افتتحت لاعبات الحسنية الجولة الثانية بهدف تعديل النتيجة الذي بصمت عليه المتألقة ليلى فارس بعد كرة عالية غالطت حارسة اليوزمام في الدقيقة 42، بعدها بحوالي 26 دقيقة أعلنت حكمة اللقاء عن ركلة جزاء لصالح الملوليات اللواتي نجحن في ترجمتها إلى هدف ثان عن طريق كريمة صويلح.

و في الدقيقة الـ71 عادت لاعبات الحسنية لتعدلن النتيجة عن طريق وصال رفيق، قبل أن تعود زميلتها ليلى فارق في الدقيقة الـ73 لتضيف هدفا ثالثا حسمت به اللقب للحسنية.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من صفاء أمجكاك في الساحة، و نورة الحاتمي و حسناء أمر كمساعدتين، و فاطمة بعرور كحكمة رابعة، فيما أنيطت مهمة المراقبة بحكيمة معطلة.

و في الختام أشرف كل من محمد أبو العباس الكاتب العام للعصبة و فاضمة أوهال رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالعصبة و مجموعة من أعضاء المكتب المديري و المديرية الجهوية للتحكيم، و ممثل عن المجلس الجماعي لأكادير و بعض الفعاليات الرياضية على توزيع الميداليات و كأس البطولة على المتوجين.

صور من المباراة النهائية

لقطات من المباراة النهائية

تصريح رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالعصبة

ترقبوا ملخصا حفل توزيع الجوائز

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: