Advertisements
آخر المنشورات

كأس 08 مارس: أمجاد تارودانت يتوج باللقب للمرة الرابعة على التوالي


أمجاد تارودانت المتوج بكأس 08 مارس لكرة القدم النسائية

تقرير المنبر الرياضي :

حسم فريق أمجاد تارودانت لقب كأس 08 مارس لكرة القدم النسائية لموسم 2017/2016 لصالحه، بعدما تغلب في لقاء النهائي على منافسه اتحاد أيت ملول بهدفين مقابل واحد، و ذلك في المباراة التي احتضنها ملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير عشية أمس الأحد 12 مارس 2017.

المباراة سجلت في دقائها الأولى تكافؤا واضحا بين كلا الفريقين، قبل أن تشهد اللحظات الأخيرة من الجولة الأولى ضغطا من طرف لاعبات الأمجاد على مرمى الملوليات أسفر عن تسجيل هدفين الأول عن طريق فردوس الوافي من تسديدة قوية في الدقيقة الـ37، أما الثاني فحمل توقيع هدى إكيرو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ46.

و استمر الضغط الروداني في الشوط الثاني حتى حدود الدقيقة الـ75 التي حملت هدف تقليص الفارق لاتحاد أيت ملول من هجمة مرتدة أنهتها أدجوا سيلويان كوكورا في الشباك، و هي النتيجة التي انتهت على وقعها مجريات المباراة النهائية التي عرفت تتويج الأمجاد باللقب الرابعة له في تاريخه بعد نسخ 2014/2013، 2015/2014، 2016/2015، بينما يملك الفريق الملولي لقبا واحدا كان في موسم 2001/2000 وجاء على حساب حسنية بنسركاو.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من نزهة زكرياء في الساحة، و نجاه ليتوس و محجوبة جماع كمساعدتين، أحلام سحنون كحكمة رابعة، فيما أنيطت مهمة المراقبة بمريم خدار.

و في نهاية اللقاء أشرف كل من محمد أبو العباس الكاتب العام للعصبة و فاضمة أوهال رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالعصبة و مجموعة من أعضاء المكتب المديري و المديرية الجهوية للتحكيم، و ممثل عن المجلس الجماعي لأكادير و بعض الفعاليات الرياضية على توزيع الميداليات و كأس البطولة على المتوجين.

صور من المباراة النهائية

لقطات من المباراة النهائية

تصريح مدرب أمجاد تارودانت

تصريح رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالعصبة

ترقبوا ملخصا لحفل توزيع الجوائز

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: