Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: فوز ثالث على التوالي يمكن شباب الخيام من تحسين مركزه في سبورة الترتيب


شباب الخيام 12-03-2017

تقرير حسن كوني / المنبر الرياضي :

أسدل الستار عن الدورة 21 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لكرة القدم التي جرت يوم الأحد 12 مارس 2017 بفوز فريق شباب الخيام أداء ونتيجة على فريق شباب أيت إيعزة بهدفين لصفر رفعت رصيده إلى 30 نقطة من أصل 08 انتصارات 06 تعادلات و 07 هزائم محتلا بذلك الرتبة السابعة مناصفة مع شباب تيكوين إلى حدود هذه الدورة، في مقابل حلول ايت إيعزة في المركز 12 برصيد 17 نقطة بعد حصده للهزيمة الـ 11.

وعرف هذا اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب سدين بلخير بمدينة أكادير و أداره طاقم تحكيمي شاب من عصبة سوس يتكون من عبد اللطيف أبو الفتح بمساعدة أشرف مها و سليمان الكحيلي، ندية و قتالية كبيرة لقيت استحسان الجمهور الذي حضر لمعاينة هذا اللقاء الممتع و الذي شهد إنذار ستة لاعبين، أربعة من الفريق الضيف و لاعبين من الفريق المضيف مع إصابة لاعب واحد من كل فريق و احتجاجات متكررة للضيوف على حكم اللقاء.

بعيد انطلاق المباراة، ظهرت نوايا فريق الخيام الهجومية و قد أسفرت عن تسجيل الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق فقط بواسطة المهاجم عبد الجليل تاوية الذي تلاعب بدفاع أيت إيعزة وسدد قذيفة مباشرة في مرمى الحارس أسامة العمري. وتوالت هجمات المحليين إلى أن تمكن المتألق محمد وحسيس من تسجيل هدف من الروعة بمكان وبمجهود فردي بعدما انسل من الجهة اليسرى وتمكن من مراوغة الدفاع و الإنفراد بالحارس ثم التسديد مباشرة في المرمى مؤمنا بذلك نتيجة الفوز قبل نهاية الشوط الأول في حدود الدقيقة 37.

خلال الشوط الثاني انتفض لاعبو شباب أيت إيعزة بقيادة المدرب عبد الجليل زاكيم وخلقوا العديد من الفرص التي أجهضت من طرف الحارس جواد هرودي الذي ظل يقظا وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، فيما فرض أشبال عبد اللطيف حجوبي إيقاعهم الهجومي جتى نهاية المباراة.

 انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا للإطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: