Advertisements
آخر المنشورات

الحقيقة الضائعة عن إقصاء اللاعبين المحليين لأولمبيك الدشيرة


olympic-dcheira-19-02-2017

أولمبيك الدشيرة 19-02-2017

بقلم يوسف المتون / للمنبر الرياضي :

لماذا لا نعترف بأخطائنا؟ كلنا بشر وكلنا يخطئ فالخطأ جزء من طبيعتنا، ولكن لماذا نكرر أخطاءنا؟ لأننا ببساطة لا ندركها وحتى إذا أدركناها لا نعترف بها، ولماذا لا نعترف بها؟ لأن من يعترف بخطئه عليه أن يتحمل مسؤولية التصحيح بما يتطلبه من صدق، وعقلانية، وشجاعة، وجهد، وتضحيات، وتنازلات، وهو ما لا يحتمله ويمتلكه كثير منا و عدم الإقرار بالخطأ وراء أغلب مشكلاتنا ومآسينا..

فقد كثر الحديث هذه الأيام على فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم وعن مجموعة من الإنتقادات للمكتب المسير بسبب إقصائه لمجموعة من اللاعبين المحليين.. هنا يكمن سوء الفهم لأغلب المشجعين للفريق ويجب أن نعترف به، فالمكتب المسير لفريق أولمبيك الدشيرة لا يتدخل في شؤون المدرب فهناك إتفاقيات مبرمة مع أي مدرب كيفما كان، أن يشتغل بكل حرية وأن لا يتدخل أي كان في تغيير تشكيلته او خطته .

لنكن واقعيين، فجل إن لم نقل أغلب اللاعبين المحليين يتعاطون للمخدرات ( الشيشة ، الكالة، المعجون …) ماذا سيعطي هذا اللاعب المحلي ورئتاه ممتلئتان بالشيشة و كذلك عدم التركيز في المقابلة بسبب المخدرات ؟! يجب علينا كمحبين للفريق وكجمهور أن ننتقد بجد، فالفريق لديه مسيرون في المستوى يضحون بكل مايملكون من مال ووقت لفائدة الفريق.. فمن كان السبب في صعود الفريق الى القسم التاني الجمهور أم المحبين الذين يلجون الملعب بالمجان؟ لماذا نحاسب المكتب ونحن أولى أن نحاسب أنفسنا ماذا أعطينا للفريق كمحبين وكجمهور الذي لا يعرف سوى السب والشتم للفريق وكذا للمسير الذي يطأطئ رأسه ليسا خوفا من الجمهور بل إحتراما للمحبين الحقيقيين ؟ الدليل اليوم ما وقع من سب وشتم للاعبين المحليين من طرف الجمهور ! كيف يعقل سب الوالدين و منهم أموات ؟  أين حبكم للفريق أين الغيورين عن الفريق ، أم أنكم فقط مندسون من بعض الاشخاص الذين يريدون للفريق الهاوية .

الفريق ليس هو المدرب أو اللاعبين الفريق هو المكتب المسير الذي يشتغل بكل جهده ويقاتل من أجل توفير كل الإمكانيات المادية لسد حاجيات اللاعبين والمباريات في غياب أي دعم من الجمهور.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: