Advertisements
آخر المنشورات

كرة السلة: المنتخب المغربي يستهل تصفيات كأس أمم إفريقيا بالفوز على الجزائر


equipe-du-maroc-de-basket-ball-01-2017

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 2017

تقرير المنبر الرياضي :

افتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، المنطقة الأولى، بالفوز على المنتخب الجزائري بحصة 76 مقابل 71 نقطة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس 16 مارس 2017 بالجزائر.

الفريق الوطني أنهى الربع الأول متأخرا بواقع 16 مقابل 12، قبل أن يقلص الفارق و ينهي الجولة الأولى لصالحه ب34 نظير 30. و تمكن المنتخب الجزائري من التقدم للمرة الثانية في اللقاء بعدما أنهى الربع الثالث لصالحه بـ56 نظير 55، في حين حسمت العناصر الوطنية نقاط المباراة لصالحها في الربع الرابع و الأخير بنتيجة 76-71.

هذا، و سيواصل الفريق المغربي بحثه عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه التصفيات حينما يلاقي يوم غد الجمعة نظيره التونسي في المباراة الثانية، التي ستنطلق بداية من الساعة الخامسة مساء. أما لقاءات الإياب فستجرى بتونس في الفترة ما بين الـ24 و الـ26 من مارس الجاري.

يشار إلى أنه و بعد نهاية المواجهة الأولى للنخبة الوطنية، صرح الناخب الوطني سعيد البوزيدي لموقع الجامعة، أن العناصر الوطنية لم تقدم الأداء المنتظر منها من الناحية البدنية، و عزى ذلك إلى كون فترة التربص الذي خاضه الفريق لم تكن كافية، بالإضافة إلى كثرة المباريات التي أجراها لاعبو الجمعية السلاوية الذين يعتبرون من بين الركائز الأساسية في الفريق، و هو ما أثر على مردودهم البدني.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: