Advertisements
آخر المنشورات

القسم الأول هواة : شباب هوارة يحقق العلامة الكاملة أمام ضيفه الإتحاد البيضاوي (+صور)


تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

حقق نادي شباب هوارة فوزا مستحقا اليوم (الأحد 19 مارس 2017) على ضيفه الإتحاد البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتها بملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة برسم الجولة 23 من منافسات بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب لكرة القدم.

و دخل الفريق الهواري في صلب المباراة مباشرة و ضغط بشكل رهيب منذ الدقيقة الثانية بتسديدة مركزة لعميده بوعشرة أبعدها حارس الزوار إلى ركنية. و أثمر ضغط الفريق البرتقالي هدف السبق في الدقيقة 15 عن طريق عبد الإله الروبيا، لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر و بسيطرة طفيفة للزوار.

في الشوط الثاني، دخل الطاس عازما على تعديل النتيجة و شن العديد من الهجمات لكن مصطفى فرتاح كان سدا منيعا أمام مهاجمي الفريق الزائر كما أنقذ القائم مرمى الشباب من هدفين محققين. و استغل شباب هوارة اندفاع الضيوف ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق فهد أشروك، و هو ما أجج غضب الضيوف ضد الحكم بدعوى أن اللاعب كان متسللا، كما انهال عليه أحد مرافقي النادي بوابل من السب و الشتم (الفيديو). و قبل النهاية بخمس دقائق قلص الضيوف النتيجة عن طريق أسامة الملولي لتنتهي المباراة بإنتصار ابناء إد القاضي بهدفين لواحد، و ليحتل شباب هوارة المركز الرابع ب 39 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر شباب بنجرير.

إلى ذلك، شهدت المباراة أحداثا لا رياضية من جانب الزوار، إذ إنهالوا عل حكم المباراة بوابل من السب و الشتم أثناء و بعد نهاية اللقاء، كما حاولوا الإعتداء على مراسل جريدة سوس 24 أثناء تغطيته لمجريات اللقاء.

 

صور :

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: