Advertisements
آخر المنشورات

شباب أيت ايعزة يصالح جماهيره و يهزم اتحاد أولاد جرار


تقرير محمد علي أمسيدر / للمنبر الرياضي :

نجح فريق شباب أيت ايعزة لكرة القدم في الخروج من أزمة النتائج السلبية التي حصدها خلال الدورات السابقة، و استطاع التغلب أداء و نتيجة على ضيفه فريق اتحاد أولاد جرار بهدفين نظيفين، في لقاء الدورة 22 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم الذي احتضنه الملعب البلدي بأيت ايعزة يوم الأحد 19 مارس 2017، و قاده الحكم الشاب أيوب المداني برفقة الثنائي مبارك الكجو و عبد الله الكشاشي، فيما أسندت مهمة المراقبة بالسيد سعيد حداق.

مع بداية المباراة اتضحت جليا رغبة الفريق المحلي بقيادة المدرب عبد الجليل زعكيم في الوصول إلى مرمى الضيوف، حيث توالت الهجمات على مرمى الحارس إدريس بوبريك و كاد المهاجم سعيد سليمان أن يهدي فريقه شباب أيت إيعزة هدف التقدم لولا التسرع.

و تواصل المد الهجومي المحلي و السيطرة الواضحة على مجريات اللقاء، بينما اعتمد رفقاء العميد الجراري عبدالرحمان أسلام على الهجمات المرتدة، و كادت إحداها أن تباغث الحارس المحلي أسامة العماري بعد تسديدة سفيان السايحي التي جانبت المرمى.

و حملت الدقيقة 23 من المباراة ركلة جزاء لفائدة المحليين، تكفل بتنفيذها العميد أحمد أضريف الذي نجح في اسكانها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

مجريات الشوط الثاني لم تختلف عن سابقه مع تواصل سيطرة المحليين الذين تفننوا في إهدار الفرص، فيما اتحاد أولاد جرار تسنت له فرصة بواسطة اللاعب سعيد بولهدرت الذي راوغ الدفاع العزاوي لكن تسديدته علت المرمى، لتعلن الدقيقة 75 عن هدف الخلاص لفريق شباب أيت ايعزة بواسطة المهاجم إسماعيل أوموزون بعد تكسيره خطة التسلل و انفراده بالحارس.

و بهذا الفوز تمكن فريق شباب أيت ايعزة من إدراك النقطة الـ20 في الترتيب العام ليقلص فارق النقط بينه وبين اتحاد أولاد جرار إلى نقطتين مع مقابلة ناقصة، فيما تجمد رصيد الفريق الضيف عند 22  نقطة على بعد أربع دورات من نهاية الموسم.

انقر هنا للإطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: