Advertisements
آخر المنشورات

فوتسال: النادي الرياضي أزرو يهزم جمعية الوئام أكادير و يشدد الخناق على المتصدر اتحاد بوتشكات


النادي الرياضي أزرو لكرة القدم داخل القاعة 18-03-2017

تقرير المنبر الرياضي :

فاز فريق النادي الرياضي أزرو على مضيفه جمعية الوئام أكادير بخمسة أهداف مقابل إثنين في لقاء الجولة الـ14 من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة (المجموعة الأولى)، الذي جمع بينهما يوم السبت 18 مارس 2017 بقاعة الرياضات الزرقطوني بمدينة أكادير، و قاده طاقم تحكيمي مكون من محمد لشهب و عبد الكريم أوزعرو في الساحة، حسناء أمار في الطاولة، بينما أنيطت مهمة المراقبة بكبير بنها.

و بهذا الفوز شدد فريق النادي الرياضي أزرو المحتل للصف الثاني الخناق على المتصدر اتحاد بوتشكات بعدما قلص فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة، مستغلا تعادل هذا الأخير بميدانه أمام تحدي آسا.

و تميزت بداية المباراة بتحركات و تبادل هجومي سريع بين كلا الطرفين، و نجح لاعب أزرو هيثم أبلال في التوقيع على هدف التقدم لفريقه من هجمة مرتدة راوغ خلالها أحد مدافعي الوئام قبل أن يرفع الكرة فوق الحارس و يركنها في الشباك في الدقيقة الـ11.

و أتيحت لأزرو فرصة مواتية لإضافة هدف ثان عند الدقيقة الـ16، بعدما تلقى حمزة بورحيم كرة عرضية أمام شباك فارغة، لكنه لم يتعامل معها كما يجب و سددها بعيدا عن المرمى، و بعد ثلاث دقائق عاد اللاعب ذاته ليضيف هدفا ثانيا بعد تسديدتين متتاليتين، الأولى صدها حارس المحليين أما الثانية فقد انتهت في الشباك، في المقابل اكتفى فريق الوئام بتقليص الفارق بهدف وقعه صلاح رضوان قبل خمس دقائق من نهاية الجولة الأولى.

و واصل فريق أزرو سيطرته في الجولة الثالثة بإضافته لثلاثة أهداف أخرى حملت توقيع كل من حمزة بورحيم (د 35) و (د 41)، و نور الدين شناني (د 37)، بينما سجل الهدف الثاني للوئام اللاعب خالد سوسي من هجمة معاكسة في حدود الدقيقة الـ36.

و بهذه النتيجة رفع فريق النادي الرياضي أزرو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني و بفارق نقطة واحدة عن المتصدر اتحاد بوتشكات، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد جمعية الوئام في حدود ثماني نقاط في المركز التاسع.

صور من مباراة جمعية الوئام ضد النادي الرياضي أزرو

لقطات من مباراة جمعية الوئام ضد النادي الرياضي أزرو

تصريح مدرب النادي الرياضي أزرو

أنقر هنا لمتابعة نتائج البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: