Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثالث لكرة السلة: سانتاكروز يهزم مضيفه أمل الحي الحسني و يرتقي إلى الصف الثاني


نادي سانتاكروز لكرة السلة 19-03-2017

تقرير المنبر الرياضي :

تغلب فريق سانتاكروز أكادير على جاره أمل الحي الحسني بمجموع 62 مقابل 49، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد المنصرم 19 مارس 2017، بقاعة الرياضات القدس بمدينة أكادير، برسم مباريات الجولة السادسة من بطولة القسم الثالث لكرة السلة في مجموعته الـ13.

البداية كانت لصاحب الضيافة فريق أمل الحي الحسني الذي كان هو السباق إلى التسجيل، بينما نجح لاعبو سانتاكروز من تعديل الكفة و التقدم بنتيجة 4-2 ثم 6-2 بعد حوالي أربع دقائق من صافرة الإنطلاقة، و واصل فريق سانتاكروز تقدمه ليوسع الفارق إلى 11 نقطة مستفيدا من تقنيات و سرعة لاعبيه الذين أنهوا الربع الأول متقدمين بنتيجة 21-10.

أما الربع الثاني فكان نسخة طبق الأصل لسابقه حيث كان فريق الأمل هو البادئ بالتهديف، لكن هذه المرة تمكن لاعبوه من تقليص الفارق الذي وصل إلى سبع نقاط، قبل أن يستفيق سانتاكروز في اللحظات الأخيرة لينهي النصف الأول متفوقا ب34-22.

في الربع الثالث ارتفع إيقاع سانتاكروز في مقابل تضييع لمجموعة من الرميات للحي الحسني، و هو ما مكن الضيوف من تعميق الفارق لينهوا الربع الثالث بواقع 48-29. و استمرت سيطرة سانتاكروز حتى في الربع الأخير الذي حسم فيه الأمور لصالحه بحصة 62-49.

بهذا الفوز الثالث له في البطولة إرتقى فريق سانتاكروز إلى المركز الثاني بمجموع سبع نقاط مع مباراتين ناقصتين، بينما فوت فريق أمل الحي الحسني فرصة توسيع الفارق بينه و بين الفرق المطاردة ليتجمد رصيده عند ثماني نقاط حققها من فوزين و أربع هزائم.

صور من مباراة أمل الحي الحسني ضد سانتاكروز

لقطات من مباراة أمل الحي الحسني ضد سانتاكروز

تصريح عبد النور محتي مدرب سانتاكروز

تصريح ياسين البراني مدرب أمل الحي الحسني

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: