Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز : شَباب أيت إيعزة يفوز على أمجَاد هوارة في لقاء قوي


شباب أيت إيعزة 26-03-2017

تقرير محمد علي أمسيدر / المنبر الرياضي : 

​نجح فريق شباب أيت ايعزة لكرة القدم في حسم لقاءه القوي أمام جاره فريق أمجاد هوارة ضمن منافسات مؤجل الدورة 17 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم بهدف دون مقابل. المباراة احتضنها الملعب البلدي بأيت ايعزة يوم الأحد 26 مارس 2016 وقادها ثلاثي التحكيم المكون من حكم الساحة حسن الميداوي ومساعداه أشرف ماها وسليمان الخيلي، فيما أنيطت مهمة مراقب المباراة بالسيد احمد بلغاشي .

مع انطلاق المواجهة، ظهرت النوايا الهجومية لفريق شباب أيت ايعزة الذي ضغط على مرمى حارس الأمجاد المهدي الباوي، وكاد المهاجم سعيد سليم أن يهدي فريقه هدف التقدم منذ الدقيقة الخامسة لولا تدخل الحارس الهواري الذي حول الكرة إلى الركنية، ليتواصل المد الهجومي المحلي أمام احتياط دفاعي محكم من فريق أمجاد هوارة الذي تلقت مرماه هدف التقدم من نقطة الجزاء تكفل العميد أحمد أضريف بتنفيذها في الدقيقة 17 .

فريق أمجاد هوارة بقيادة المدرب محمد كدع حاول العودة في النتيجة ونجح في الوصول إلى مرمى حارس إيت إيعزة أسامة العماري إلا أن جل محاولاته باءت بالفشل. فريق شباب أيت ايعزة تأتت له فرصة سانحة لتعزيز النتيجة خلال مجريات الشوط الأول بواسطة المهاجم إسماعيل أوموزون بعد تمريرة محكمة من زميله سعيد إلا أن التسرع وعدم التركيز عجلا بإهدار هدف الاطمئنان. وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة أجرى الفريق المحلي تغييرا اضطراريا بعد إصابة لاعب الوسط يوسف أيت الحيان ليعوضه زميله محمد براعم .

مع بداية شوط المدربين استمر النهج الهجومي للمحليين في محاولة لتعزيز النتيجة، فيما اعتمد فريق أمجاد هوارة على الإنسلالات الجانبية لمهاجمه المهدي فتاح الذي كادت إحدى محاولاته أن تباغث الحارس العزاوي، ليأتي الدور على المهاجم البديل في صفوف أيت ايعزة ياسين ضعيف الذي انفرد بالحارس في حدود الدقيقة 75 لكن تسديدته أخطأت الشباك. وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة ومن عرضية بالمقاس من اللاعب محمد عطي تجد رأسية المهاجم إسماعيل أوموزون إلا أن كرته تصطدم بالقائم الأيسر لحارس الأمجاد ، لينتهي اللقاء المحلي بفوز مهم لفريق شباب أيت ايعزة الذي عزز رصيده ب 23 نقطة في الرتبة 11، فيما تجمد رصيد فريق أمجاد هوارة في 35 نقطة محتلا بذلك الرتبة الرابعة في الترتيب المؤقت لبطولة القسم الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم .

يذكر أن اللقاء مر في أجواء عادية وعرف حضورا جماهيريا متوسطا فيما سُجل تواجد أمني مكثف تحسبا لأية مفاجأة.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

 أنقر هنا لإطلاع نتائج و ترتيب البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: