Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الفتيان : أشبال القدس ضد دفاع أمسرنات و إنتفاضة صديق الأمس


تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي  :

متذيل الترتيب دفاع أمسرنات يخلق المفاجأة ويضرب مضيفه أشبال القدس بهدفين لهدف واحد برسم منافسات الدورة 14 للمجموعة الخامسة من بطولة الفتيان (عصبة سوس لكرة القدم)، في مباراة لا تمت لمعنى كرة القدم بأي صلة في ظل أداء باهت للفريقين أضيف إليه غياب المندوب و تعويضه بأحد الجماهير.

وبالرجوع إلى اللقاء، ففتيان دفاع أمسرنات بقيادة مبارك الشامور المنتفض في وجه أصدقاء الامس، بينوا عن علو كعبهم في هذه المباراة بعد صيام في أربع مباريات بدون فوز ليتمكنوا من تحقيق فوز كبير بملعب تناوت نهاية الاسبوع المنصرم على حساب الجريح أشبال القدس الذي دخل لاعبوه المباراة بثقة كبيرة في الفوز.

المباراة في شوطها الأول هيمنت فيها العناصر القدسية على جل أطوارها مع تضييع عدة المحاولات في مقابل تغطية دفاعية لفتيان أمسرنات و اعتمادهم على الهجمات المرتدة العكسية التي تم استغلالها بالشكل المطلوب و سجلوا من خلال إحداها الهدف الأول في حدود الدقيقة 22 بطريقة فنية.

في الشوط الثاني لم يتغير كثيراً الوضع مع توالي تضييع الفرص السانحة للتسجيل من جهة القدسيين، أمادفاع امسرنات فكان في الطريق الصحيح ولم يتأثر بضغط الأشبال، بل على عكس ذلك سار على خطى الشوط الأول و سجل الهدف الثاني الذي أربك حسابات الأشبال و أفقد مناصريه حلم التأهل لمباريات السد. بعدها مباشرة تحركت العناصر القدسية بحثا عن تعديل النتيجة لعلها تكون مرضية فقلصوا الفارق بهدف يتيم في حدود الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز فتيان دفاع أمسرنات متذيل الترتيب على فتيان أشبال القدس .

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: