Advertisements
آخر المنشورات

العداء عبد الرحمان كاشير ابن تاليوين يفوز بترايل سكورة نسخة 2017


تقرير خالد ألايا / للمنبر الرياضي :

نظمت جمعية وادي الحجاج، يوم الأحد 26 مارس الجاري ، النسخة الرابعة من “ترايل سكورة الدولي” والذي عرف مشاركة عدد كبير من العدائين وهواة السباقات من المغرب وخارجه في مدار امتد على 10 كلمترات، إذ تميز بتنوع طبيعي من وديان وقصبات تاريخية تزخر بها المنطقة أبرزها قصبة أمريديل الشهيرة .

وقد حضرعامل إقليم ورزازات مراسيم تتويج الفائزين رفقة كل من النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لورزازات، ورئيس المجلس الإقليمي لورزازات، إضافة إلى وفد مكون من رؤساء المصالح الخارجية والداخلية.

وتمكن العداء عبد الرحمان كاشير ابن تالوين من الدخول في المركز الأول للسباق بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بسباق الترا ماراطون ورزازات في نفس المسافة محققا توقيت 33د و28ث، المرتبة الثانية كانت من نصيب العداء الإثيوبي هايلو نيكاسا كيزاشن بتوقيت 33د و 30ث، أما المرتبة الثالثة احتلها العداء ربينا سعيد من قصر الكبير بتوقيت 33د و32 ث.

أما في صنف الإناث اللقب عاد للعداءة الإثيوبية بوزويو بعدما دخلت في المركز الأول بتوقيت 39 د و26 ث، في حين العداءة حسناوي حجيبة احتلت المركز الثالث بتوقيت 39د و36ث، فيما المركز الثالث احتلته العداءة بوعسرية كلثوم بتوقيت ه 39د و48ث.

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: