Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: هلال تراست يواصل التألق.. نجاح سوس في المطاردة.. و وضعية فتح إنزكان تتأزم في أسفل الترتيب


اتحاد فتح انزكان لكرة القدم 19-03-2017

تقرير المنبر الرياضي :

واصل فريق هلال تراست تألقه في مقدمة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب، بعدما أطاح بجاره رجاء أكادير أحد فرق المطاردة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 25 مارس 2017 بالملعب البلدي بإنزكان لحساب مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري، و رفع الهلال رصيده بعد هذا الفوز إلى 53 نقطة في المركز الأول مقابل 40 للرجاء ثالث الترتيب.

أما نجاح سوس صاحب المرتبة الثانية فقد أمطر شباك ضيفه اتحاد فتح إنزكان المعاني في مراكز أسفل الترتيب، و تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل واحد، نتيجة مكنت النجاح من رفع رصيده إلى 45 نقطة، بينما زادت من معاناة فتح انزكان المحتل للصف الـ15 بمجموع 20 نقطة و بفارق الأهداف عن المتذيل الشبيبة السحيمية.

و بالملعب البلدي بآسا انتهى اللقاء الذي جمع اتحاد آسا الزاك بضيفه نجم أنزا بتفوق هذا الأخير بثلاثة أهداف لاثنين، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المرتبة السادسة، مقابل 22 لاتحاد آسا الزاك في المركز الـ14.

في المقابل تلقى الاتحاد الروداني هزيمة مرة بميدان مضيفه نهضة شروق العطاوية و خسر أمامه بواقع 2-1، ليتراجع إلى المركز الـ12 بمجموع 24 نقطة، أما مضيفه نهضة شروق العطاوية فيملك 33 نقطة في الصف السابع.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: