Advertisements
آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس: اتحاد شباب أكلو يحقق فوزا صعبا على جيل النجاح كلميم


اتحاد شباب أكلو لكرة القدم 26-03-2017

تقرير المنبر الرياضي :

برسم مباريات الجولة الـ17 من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم (المجموعة الأولى)، حقق فريق اتحاد شباب أكلو فوزا صعبا على ضيفه جيل النجاح كلميم بثلاثة أهداف مقابل اثنين في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 26 مارس 2017 بملعب أكادير نزربان ببونعمان.

و لم ينطلق اللقاء إلا بعد مرور حوالي 40 دقيقة عن موعده المحدد بسبب تأخر وصول فريق جيل النجاح إلى الملعب، و الذي حضر ب11 لاعبا فقط.

فريق أكلو تحصل على فرصة مواتية لمفاجأة الزوار بهدف السبق في الدقيقة الثالثة إلا أن العارضة و القائم حالا دون تحقيق ذلك، حيث قاد المهاجم الأيسر مصطفى عدنان هجمة مرتدة ليسدد كرة ارتدت من العارضة نحو زميله محمد موح الذي صوبها في القائم. و عاد مصطفى عدنان الذي شكل مصدر إزعاج لدفاعات جيل النجاح ليقود هجمة أخرى في الدقيقة الـ10 و يمرر عرضية لم تجد المتابعة من باقي زملائه.

في المقابل استغل الفريق الكلميمي الذي لعب بخطة هجومية أول فرصة أتيحت له أمام المرمى ليفتتح حصة التسجيل بهدف حمل توقيع مهاجمه طه أوحميدة من تسديدة أرضية أسكنها شباك حارس الاتحاد بوعديدان في الدقيقة الـ13، لكن سرعان ما رد أصحاب الضيافة بهدف تعديل النتيجة من تسديدة للاعب الحسن متابع دقيقة واحدة بعد هدف الزوار.

و شهدت باقي دقائق الجولة الأولى ضغطا واضحا لجيل النجاح على مرمى فريق أكلو الذي تحمل خط دفاعه ضغط الزوار لينتهي النصف الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني تغيرت ملامح المباراة و تحول الضغط لصالح أبناء مدرب أكلو عبد المجيد معزوز الذين تقدموا في النتيجة بهدف ثان وقعه الحسن متابع من تصويبة عالية غالطت الحارس أحمد بن الطالب في حدود الدقيقة الـ48، أما رد الزوار فجاء بهدف تعديل الكفة من أقدام محمد بابوشي في الدقيقة الـ51 من ركلة خطأ مباشرة.

و عرفت اللحظات الأخيرة تراجعا في أداء جيل النجاح و هو ما استغله فريق أكلو الذي حسم نقاط المباراة لصالحه بهدف مباغث في الدقيقة الـ90.

بهذه النتيجة تمكن فريق شباب أكلو من رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بعد تحقيقه لسبعة انتصارات، خمسة تعادلات، و خمس هزائم، أما جيل النجاح فقد تجمد رصيده عند 16 نقطة في المرتبة الثامنة بأربعة انتصارات، أربعة تعادلات، و تسع هزائم.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من مصطفى علالو كحكم ساحة، الحسن أوتامج و عمر بايش كحكمين مساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بسالم بن بريك.

و بعد نهاية اللقاء أكد عبد المجيد معزوز مدرب اتحاد شباب أكلو في تصريح لموقع المنبر الرياضي أن فريقه لم يتمكن من مواصلة مساره الإيجابي الذي بصم عليه في مرحلة الذهاب بعد جمعه لـ17 نقطة في تسع مباريات مقابل تسع نقاط في مرحلة الإياب، و عزى السبب إلى رحيل بعض اللاعبين الذين شكلوا النواة الأساسية للفريق في بداية الموسم قبل أن يتم تعويضهم ببعض الوجوه الشابة، و أيضا إلى مشكل غياب اللاعبين عن التداريب بسبب التزامات العمل و الدراسة، كما نوه معزوز بسياسة المكتب المسير في إعطاء الأولوية للاعبين المحليين بجماعة أكلو و منحهم فرصة الممارسة و إبراز مواهبم.

انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

انقر هنا لسماع تصريح رئيس جيل النجاح

أنقر هنا للإطلاع على نتائج و ترتيب البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: