Advertisements
آخر المنشورات

كرة القدم النسائية: مولودية كلميم يهزم دفاع بنسركاو في مباراة مثيرة و يرتقي إلى المركز الثاني


مولودية كلميم لكرة القدم النسائية 26-03-2017

مراسلة :

فاز فريق مولودية كلميم لكرة القدم النسائية على مضيفه دفاع بنسركاو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 26 مارس 2017، بملعب محمد أشكور ببنسركاو برسم منافسات الجولة الثامنة من بطولة عصبة سوس لكرة القدم النسائية.

و تميزت المباراة بندية و قتالية كبيرتين بين الفريقين، و سُجلت خلالها سبعة أهداف، أربعة منها لصالح الفريق الكلميمي. و افتتحت لاعبات بنسركاو حصة التسجيل من ركلة خطأ في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، قبل أن يعدل الفريق الكلميمي النتيجة في الدقيقة الـ11.

و عادت صاحبات الأرض و الجمهور لتتقدمن في النتيجة على مرتين، الأولى في الدقيقة الـ20، و الثانية في الدقيقة الـ26 من نقطة الجزاء، بينما اكتفى الفريق الضيف بتقليص النتيجة من تسديدة على بعد 40 مترا للكلميمية نهيلة في الدقيقة الـ40 لينتهي النصف الأول بتقدم فريق الدفاع بـ3-2.

في الشوط الثاني تراجع أداء المحليات بدنيا، و هو ما لعب في صالح الكلميميات اللواتي أضفن هدفين أخرين، الأول من ركلة جزاء تحصلن عليها في الدقيقة الـ50، أما الثاني فجاء من ركلة حرة مباشرة نفذتها فتيحة الباه بنجاح.

و بهذا الفوز رفع فريق مولودية كلميم رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني خلف أطلس تالوين المتصدر، بينما تجمد رصيد دفاع بنسركاو عند تسع نقاط في المرتبة الثالثة.

 أنقر هنا للإطلاع على نتائج و ترتيب البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: