Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الفتيان: أمل التمسية يُطيح بالمتصدر شباب الخيام


تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي :

أجريت صباح يوم الثلاثاء الماضي 29 مارس 2017، بملعب المسيرة بالتمسية مبارة قمة الجولة الـ16 من بطولة الفتيان لعصبة سوس لكرة القدم، و جمعت بين متزعم الترتيب شباب الخيام و مطارده المباشر أمل التمسية و انتهت بتفوق هذا الأخير بهدف دون رد.

و جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء نجح اللاعب إسماعيل أيت حساين في إسكانها في الشباك عند الدقيقة الـ57. و كان فريق التمسية قد دخل المباراة بعزيمة قوية و ضغط على مرمى الفريق الضيف، لكن لاعبيه أهدروا  سيلا من الفرص السهلة. في المقابل اعتمد شباب الخيام في هذا الشوط على المرتدات و كاد أن يسجل هدف السبق في إحداها لولا يقظة الحارس الدويمي و المدافع الكحل الذي أبعد الكرة إلى الركنية لينتهي الشوط الأول بصفر لمثله.
ومع بداية شوط المدربين دخل فريق أمل التمسية بكل ثقة للبحث عن نقاط المبارة وهو ما تأتى ل في الدقيقة 57 بعد اعلان الحكم عن ضربة جزاء واضحة نفدها بنجاح اللاعب إسماعيل ايت حساين، بعد هذا الهدف بحث الفريق الضيف عن فرصة لتعديل النتيجة لكنه اصطدم بدفاع صلب للفريق المحلي الذي أنهى اللقاء لصالحه و رفع رصيده في المرتبة الثانية إلى 28 نقطة على بعد نقطتين من المتصدر شباب الخيام.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: