Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الفتيان : فتيان أشبال القدس يحققون تعادلا إيجابيا أمام فتيان رجاء أكادير


فتيان أشبال القدس 01-04-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي  :

برسم الدورة 16 من بطولة الفتيان لعصبة سوس لكرة القدم في مجموعتها الخامسة، تمكن فتيان أشبال القدس من تحقيق تعادل إيجابي أمام فتيان رجاء اكادير في مباراة رقت إلى مستوى التطلعات أمام رغبة كلا الفريقين في الفوز، ففتيان الاشبال يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية ترضيهم أما فتيان رجاء أكادير فعينهم على انتزاع النقاط الثلاث التي تخول لهم الإقتراب أكثر من مراكز الصفوة و البحث على إحدى بطاقات مباريات السد.

و إذا سبحنا في أعماق هذه المباراة بدءاً بشوطها الأول المتكافئ من جميع النواحي مع انحصار الكرة في وسط الميدان بين أخذ ورد، العناصر القدسية حاولت صنع محاولات لافتتاح التسجيل و اعتمد اللاعبون على الجهة اليمنى التي شكلت خطرا على الرجاويين إلا أن جل فرصهم باءت بالفشل. فتيان رجاء أكادير بدورهم انتهجوا نفس النهج مع اعتمادهم على رأس الحربة الذي ظل مرعبا بسرعته في كل محاولة وصلت مرمى الأشبالـ، لينتهي الشوط الأول على واقع البياض.

في الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين مع انفراج أزمة انحصار الكرة وسط الميدان و انفتاح اللعب ليواصل كلا الفريقين بحثهما عن الفوز، أشبال القدس ساروا على نفس خطى الشوط الأول مع تضييع جملة من المحاولات، أما فتيان رجاء أكادير فقد اعتمدوا على الركلات الحرة  و التسديد من بعيد لعلها تكون الحل الأجدر و المناسب لفك شفرة تسجيل الأهداف غير أن الفشل كان عنوان المحاولات، لتأتي صافرة الحكم معلنة عن نهاية المباراة بتعادل ايجابي و مكافئ للفريقين.

هكذا إذا انتهى سيناريو المباراة بين فريقين متناقضين من حيث الأهداف، ففتيان أشبال القدس ينهون موسمهم الكروي لهذه السنة خاويي الوفاض والشأن نفسه لدى رجاء أكادير لكن مع مباراة مؤجلة لهم أمام فتيان أمل التمسية.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: