Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثالث : أولمبيك الكردان يقلب الطاولة على ضيفه شباب أكدال و يحصد النقاط الثلاث


تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

صباح يوم الأحد المنصرم بالملعب البلدي بالكردان، حسم نادي الأولمبيك المحلي نتيجة مباراة قمة مقدمة الترتيب التي جمعته بمطارده شباب أكدل لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، و ذلك برسم مباريات الجولة 20 من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم المجموعة الأولى.

و كان الضيوف سباقين للتسجيل منذ الدقيقة الخامسة، و هو الهدف الذي بعثر أوراق المحليين في الشوط الأول ليتمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 30، لكن أبناء عبد الغني الداودي تمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق رأسية رائعة للاعب على بواركان، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين لواحد.

في الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض في المباراة و فرضوا أسلوب لعبهم و سيطروا على أطوار اللعب، و هو ما أثمر هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق محمد أمين البود، ليواصل النادي الكرداني ضغطه بحثا عن هدف الخلاص، و هو ما تأتى له في الدقيقة 75 عبر مسجل الهدف الأول على بواركان.

و شهدت المباراة إحتجاجات كثيرة على الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة، خاصة من طرف الضيوف و الجماهير الحاضرة بالمدرجات، لكن الحكم الشاب محمد لشهب بمساعدة كل من خالد أيت باه و أمرو رشيد إستطاعوا أن يعبروا بالمباراة نحو بر الأمان.

بهذا الإنتصار يستمر نادي أولمبيك الكردان في المركز الثاني بـ 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أمل ماسة الذي انتصر بدورة على فريق رجاء تارودانت، فيما تجمد رصيد شباب أكدال في المركز الثالث بـ 32 نقطة.

صور :

 

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: