Advertisements
آخر المنشورات

الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزا سهلا على حساب إشبيلية


تقرير المنبر الرياضي :

أطاح برشلونة مساء اليوم الأربعاء 05 أبريل 2017 بضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي جمع بينهما على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

منذ صافرة البداية ظهرت النوايا الهجومية لفريق برشلونة الذي هدد ضيوفه من تسديدة للأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة الرابعة ارتطمت بالعارضة، ثم تسديدة إنييستا التي انتهت بين أحضان حارس الفريق الأندلسي سيرجيو ريكو. في المقابل كان ستيفن نزونزي وراء الفرصة الأخطر للزوار بعدما إنفرد بالمرمى في حدود الدقيقة الـ15 ليسدد الكرة في الحارس تير شتيغن.

بعدها نزل الفريق الكتالوني بكل ثقله على دفاعات الفريق المنافس و سجل ثلاثة أهداف في أقل من عشر دقائق، عن طريق كل من لويس سواريز (د 25)، ليونيل ميسي (د 28) و (د 33).

أما الشوط الثاني فقد شهد تحسنا في أداء إشبيلية بفضل تغييرات مدربه خورخي سامباولي، لكنها لم تكن كافية للوصول إلى مرمى برشلونة الذي لعب النصف الثاني بكل أريحية، ليقتنص فوزا ثمينا رفع به رصيده إلى 69 نقطة، بينما يملك إشبيلية 58 نقطة في الصف الرابع.

هذا، و يذكر أن فريق برشلونة سيعاني في مباراته القادمة ضد ملقا من مجموعة من الغيابات، أبرزها لاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش الذي جمع خمسة إنذارات و المدافع جيرارد بيكي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: