Advertisements
آخر المنشورات

الرجاء البيضاوي يهزم الفتح و يزيح الوداد من الصدارة مؤقتا


raja-casablanca-23-10-2016

الرجاء البيضاوي لكرة القدم 23-10-2016

تقرير المنبر الرياضي :

أنهى فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مبكرا المباراة التي جمعته اليوم (الأربعاء) بضيفه الفتح الرباطي برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الإحترافية المغربية، بعد أن سجل هدفي الخلاص في الدقائق الأولى من المواجهة التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء.

الفريق الرباطي كان سباقا لتهديد مرمى البيضاويين بواسطة بطاش، و هي المحاولة التي تبعها رد قوي من أصحاب الأرض الذين تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 5 حولها بنجاح عصام الراقي نحو شباك الزوار، قبل أن يضيف زهير الواصلي الهدف الثاني في المباراة لصالح الرجاء بعد تسديدة أرضية لم يفلح حارس الفتح عبد الرحمان الحواصلي في صدها في الدقيقة 13، و هي النتيجة التي انتهى على وقعها الشوط الأول مع أداء باهت للضيوف.

مستوى الشوط الثاني لم يرق لسابقه و ظهر أبناء المدرب الركراكي دون مستواهم المعهود، اللهم باستثناء قيامهم ببعض المحاولات الخجولة لتقليص الفارق، في حين استمر لاعبو فاخر في تسيير النزال بطريقة ذكية محاولين اقتناص هدف ثالث دون بذل مجهود كبير، و ظل الحارس أنس الزنيتي في شبه راحة طوال الشوطين، غير أن الشوط الثاني انتهى بدون أهداف.

و بهذا الانتصار رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 45 نقطة، وبه تمكن من الإنقضاض مؤقتا على الصدارة التي كان يسيطر عليها غريمه التقليدي الوداد، علما أن هذا الأخير تنقصه مباراة ضد الدفاع الجديدي.

شاهد الأهداف

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: