Advertisements
آخر المنشورات

الدوري الإسباني: مالقا يصفع برشلونة بثنائية


من الأرشيف

تقرير المنبر الرياضي :

ألحق فريق مالقا هزيمة مرة بضيفه برشلونة بواقع هدفين دون مقابل، في مباراة الأسبوع الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي جمعت بينهما عشية اليوم السبت بملعب لاروزاليدا، حيث تمكن خلالها أصحاب الأرض من تحقيق المفاجأة و تقديم هدية كبيرة للريال المتصدر.

و فشل برشلونة في استغلال سقوط الريال في فخ التعادل أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة لمزاحمته في الصدارة، و اصطدم لاعبوه برغبة قوية لمالقا الذي عرف كيف يتحكم في مجريات المباراة و إنهائها لصالحه.

و عجز البلوغرانا عن تهديد مرمى الفريق المنافس لأزيد من ربع ساعة من الجولة الأولى قبل أن ينفرد سواريز بالمرمى في أول ظهور، لكن تألق الحارس كاميني أبعد الخطر عن شباك فريقه، كما مرت تسديدة ميسي من ركلة خطأ مباشرة في الدقيقة الـ22 فوق العارضة.

في المقابل تمكن مالقا من الوصول إلى شباك الزوار من مرتد سريع قاده خوان كارلوس ليمرر كرة نحو ساندرو راميزيز الذي أودعها شباك تير شتيغن عند الدقيقة الـ32.

و في الجولة الثاني تواصل غياب الفرص الحقيقية للبارصا أمام المرمى حيث فشل لاعبوه في الوصول إلى شباك كاميني، كما تعرض البرازيلي نيمار إلى الطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، على عكس مالقا الذي مكنه أسلوب المرتدات الذي انتهجه من إضافة هدف ثان وقعه البديل جوناثان رودريغيز في الدقيقة الـ90.

و بهذه الخسارة تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 69 نقطة في الصف الثاني مقابل 72 للريال المتصدر، أما مالقا فقد رفع مجموع نقطه إلى 33 في المركز الـ14.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: