Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة: أمل تيزنيت يحقق التعادل الحادي عشر .. و شباب بنجرير يقتنص نقطة ثمينة


فريق أمل تيزنيت لكرة القدم 08-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

فوت فريق أمل تيزنيت فرصة مواتية لتحقيق الانتصار في مباراة الجولة الـ26 من بطولة القسم الأول هواة التي جمعته عشية اليوم السبت 08 أبريل 2017 بملعب المسيرة بتيزنيت بضيفه المتصدر شباب بنجرير، وقد انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة بعد أن كان الفريق التيزنيتي متقدما في النتيجة.

المباراة شهدت تبادلا للهجمات بين الفريقين، و كان المحليون هم الأقرب لحسم المواجهة لصالحهم في عدة مناسبات غير أن التسرع و ضعف التركيز أمام المرمى حالا دون تحقيق ذلك، في المقابل كان أداء أبناء حسن أوشريف مدرب شباب بنجرير أفضل في الجولة الثانية مقارنة بالنصف الأول.

المباراة انطلقت متكافئة بين الطرفين بفترة جس النبض و التي كان عنوانها الحيطة و الحذر و دامت لأكثر من ربع الساعة، بعدها حاول الضيوف البحث عن الوصول إلى مرمى حارس الأمل سمير منتصر عبر الأطراف بالإعتماد على تحركات كل من عماد البورخ، ديلي موديت، و أيوب بوعبال، أما محاولات الأمل فقد اقتصرت على بعض الكرات الثابتة.

بعدها بدأ “اليوزات” بالضغط على دفاعات بنجرير و هو ما مكنه من اقتناص هدف التقدم من مجهود فردي للمهاجم الأيسر جواد القوس الذي توغل بين مدافعي الشباب و سدد كرة قوية على يمين الحارس رشيد حسون في الدقيقة الـ24، و بعدها بدقيقتين كاد طارق النجار أن يضيف هدفا ثانيا من تسديدة قوية أبعدها الحارس إلى الركنية. الزوار و بعدما تفاجؤوا بهدف التقدم للفريق المحلي فرضوا ضغطا مكثفا على دفاعات أمل تيزنيت الذي كان بالمرصاد لكل المحاولات لينتهي النصف الأول بتقدم أصحاب الضيافة.

بعد العودة من فترة الإستراحة، ظهرت لمسة المدرب على الخطوط الثلاثة لفريق بنجرير الذي لعب بشكل منسجم و منظم، و هو ما مكنه من تعديل النتيجة عند الدققية الـ65 بعد ركلة ركنية سدد على إثرها ديلي موديت كرة رأسية ارتدت من الحارس لتجد في طريقها المدافع محمد بلمجدوب الذي أودعها في الشباك معيدا المباراة إلى نقطة الصفر. أما الفترات الأخيرة فقد شهدت إهدار سيل من الفرص السانحة للتسجيل لفريق الأمل أبرزها عرضية جواد القوس نحو كريم أشملال المتحرر من الرقابة في الدقيقة الـ80، ليسددها برأسية قوية في القائم مفوتا على فريقه فرصة حسم النقاط الثلاث. و شهدت المباراة  احتجاجات قوية للفريق المحلي على قرارات الحكم حيث طالب لاعبوه بركلة جزاء في مناسبتين و قد استمرت هذا الإحتجاجات في مستودعات الملابس بعد صافرة النهاية.

و رغم التعادل فقد حافظ شباب بنجرير على مركزه في مقدمة جدول ترتيب البطولة برصيد 49 نقطة مستفيدا من تعثر مطارده المباشر أولمبيك اليوسفية أمام النادي السالمي، فيما فوت فريق أمل تيزنيت فرصة الإبتعاد عن المنطقة المكهربة و بقي في المركز الـ14 بمجموع 26 نقطة على بعد أربع دورات من ختام البطولة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الغرب مكون من عبد الرحيم الرخيز كحكم ساحة، يوسف أسريخ و عصام حروشة كمساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعبد الفتاح عصفوري من أكادير.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد شباب بنجرير

أهداف مباراة أمل تيزنيت ضد شباب بنجرير

تصريح حسن أوشريف مدرب شباب بنجرير

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: