Advertisements
آخر المنشورات

الدراج المغربي حارث كباري يستعد للمشاركة في رالي الصحراء


تقرير الحسين العلالي / للمنبر الرياضي : 

يستعد الدراج المغربي حارث كباري، ابن مدينة أكادير العاشق لسباقات الدراجات النارية، لخوض تجربة رياضية جديدة من خلال مشاركته في رالي التحدي الصحراء 2017  Morocco Desert Challenge الذي ستحتضنه المملكة المغربية خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و 23 أبريل الجاري.

الرالي المذكور هو سباق رياضي يضم مجموعة من الأصناف منها بالخصوص: السيارات، الشاحنات و الدراجات.. وهو سباق مفتوح في وجه مجموعة من الأبطال العالميين الذين يمثلون جنسيات مختلفة، و المغرب ممثلبالبطل حارث كباري في صنف الدراجات النارية و الذي سيحاول مجاراة المحطات السبعة المكونة للسباق من أجل التتويج ورفع راية المغرب عاليا، وسينطلق السباق من شواطئ المحيط الأطلسي والبداية بالشاطئ الأبيض بكلميم على أن اخر محطة ستحتضنها شواطئ البحر الأبيض المتوسط بالسعيدية، و السباق عبر الكثبان الرملية الذهبية لعرق الشكاكة بمنطقة محاميد الغزلان و عرق الشبي بمرزوكة، و تبلغ المسافة الإجماليّة لنسخة 2017 حوالي 2600 كلم.

البطل حارث كباري رغم ضعف الإمكانيات وغياب محتضنين قادرين على مواكبته في نشاطه الرياضي يعمل وفق إمكاناته الخاصة على تمثيل الراية المغربية في مختلف المحافل الدولية والعالمية .

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: