Advertisements
آخر المنشورات

القسم الثاني هواة: المطارد نجاح سوس يقلص الفارق مع المتصدر هلال تراست و معاناة فتح إنزكان تتواصل في أسفل الترتيب


نجاح سوس لكرة القدم 09-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

واصل فريق نجاح سوس ثاني جدول الترتيب ضغطه على المتصدر هلال تراست بعدما حقق الأول الفوز داخل ميدانه (2-1) على جاره الاتحاد الروداني، بينما تعرض الثاني لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه مولودية مراكش بهدفين مقابل واحد. و ذلك برسم منافسات المرحلة الـ26 من بطولة القسم الثاني هواة لكرة القدم في شطره الجنوب التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

فريق النجاح و رغم فارق النقاط السبع الذي يفصله عن الهلال صاحب ال56 نقطة إلا أنه تحذوه رغبة كبيرة في تحقيق المفاجأة في الدورات الأربع المتبقية للإنقضاض على  الصدارة و الظفر ببطاقة الصعود، و هو ما لن يقبل به ممثل تراست الذي يكفيه الفوز في مباراتين لإعلان نفسه بطلا لهذا الشطر و التأهل إلى بطولة القسم الممتاز هواة.

أما فريق رجاء أكادير الذي خانته السرعة النهائية في الجولات الأخيرة و لم يقو على مسايرة إيقاع الهلال و النجاح فقد فاز في منافسات الجولة ذاتها على مضيفه اتحاد آسا الزاك بهدف دون مقابل، و هو الفوز الذي رفع به الرجاء حظوظه للبقاء ضمن كوكبة الأندية المتنافسة على بطاقة التأهل إلى بطولة القسم الأول هواة بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، في الوقت الذي تبدو فيه مهمة جاره نجم أنزا صعبة لتحقيق هذا الحلم بعدما تكبد الهزيمة أمام الرجاء الجديدي بهدف نظيف، ليتراجع إلى المرتبة السابعة بـ38 نقطة.

في المقابل و بينما تنافس فيه الفرق المذكورة على التأهل إلى منافسات القسمين الممتاز و الأول هواة، تعاني فرق اتحاد تارودانت و اتحاد فتح إنزكان من شبح الهبوط و المغادرة إلى أقسام العصبة، فالفريق الروداني الذي يعاني من تذبذب نتائجه في الدورات الأخيرة أجبرته الخسارة التي تلقاها أمام النجاح على التراجع إلى المركز الـ13 بمجموع 24 نقطة و بفارق ثلاث نقاط عن اتحاد فتح إنزكان متذيل الترتيب و الذي تعثر بميدان الاتفاق المراكشي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أنقر هنا للإطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: