Advertisements
آخر المنشورات

نجم أنزا يتجاوز وداد قلعة السراغنة و تنتظره ثلاث محطات لتحقيق الصعود


نجم أنزا لكرة القدم 15-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

برسم الجولة 27 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب تمكن نجم أنزا من فض شراكة المركز السابع في سلم الترتيب مع ضيفه وداد قلعة السراغنة بعد الإنتصار في مباراة حماسية و جميلة جرت بأنزا يوم السبت المنصرم، حضرها جمهور أنزاوي غفير و تحدث عنها رئيس الفريق رشيد حرنان بتأثر كبير.

المباراة دخلها فريق نجم أنزا بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى بدر كيزي. في الدفاع كل من مصطفى بوتوكرين، رضوان أيت الحاج علي،جمال الدين منادي. في وسط الميدان عبد الواحد إدعلي، رشيد أيت مسعود، زيراوندو فرانك، و إسماعيل الهادي. في الهجوم عمر أزازول، الجيلالي الحاجي، و هشام أمزيل. أما فريق وداد قلعة السراغنة فقد دخل بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى هشام الهرموش. في الدفاع كل من يوسف وسيم، صلاح الدين الزياني، نور الدين الحجام، و يوسف اللوزي. في وسط الميدان: حمزة الموذن، كبور السريدي، و المهدي عماد الدين. في الهجوم : أيوب حايكي، حين ريجا، و زهير الشاوري.

في الدقائق الأولى من الشوط الأول ضغط المحليون بكثافة على مرمى الزوار لكن دون نجاعة قبل أن يتحرك فريق قلعة السراغنة لأول مرة في الدقيقة 12 بواسطة المدافع صلاح الدين الزياني الذي هدد مرمى المحليين. خمس دقائق بعد ذلك رد نجم أنزا بقوة عن طريق العميد جمال الدين منادي الذي حاول زيارة الشباك عن طريق ضربة رأسية بديعة تصدت لها العارضة، وهو نفس الشي الذي قام بع زميله عمر أزازول تلاه الجيلالي الذي أهدر فرصة سانحة لافتتاح النتيجة عند الدقيقة 26 عندما تباطأ في التعامل مع كرة مرتدة من الحارس هشام الهرموش في منطقة المرمى. و قد تميز هذا الشوط بالندية و القوة مع تفوق الخط الدفاعي للزوار في امتصاص حماس أصحاب الأرض الذين قاموا باخر هجمة قبيل نهايته بمحاولة خطيرة عندما انسل اللاعب هشام أمزيل وراوغ مجموعة من اللاعبين  قبل أن يمرر لأزازول الذي سدد بمحاذاة القائم.

في الشوط الثاني تواصل المد الهجومي للفريق الأنزاوي مع إهدار مجموعة من الفرص كما في الشوط الأول قبل أن يتمكن الجيلالي الحاجي من تسجيل هدف الخلاص في الدقيقة 65 معيدا الروح للجماهير الغفيرة التي حجت بكثافة إلى ملعب عبد العزيز رفقي. في الجانب المقابل لم يستسلم الزوار و قاموا بدورهم بعدة محاولات لتعديل الكفة، خاصة في الدقيقة 68 عندما سدد حمزة الموذن كرة قوية مرت قوق العارضة، ثم في الدقيقة 78 بواسطة رضا الشكراوي الذي كانت له العارضة الأنزاوية بالمرصاد، قبل أن يعترض الحارس بدر كيزي لمحاولة أخرى كادت أن تعطي هدف التعادل لأبناء القلعة في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز مستحق و ثمين لأبناء عزيز حمودة الذين تنتظرهم ثلاث مباريات مصيرية لتحقيق الصعود الذي تم التخطيط له في بداية الموسم.

نشير إلى أن المباراة أدارها طاقم تحكيمي من عصبة تادلة على رأسه المهدي فتاح كحكم وسط، إلى جانب الحكمين محمد نبيل و الهدي بلعربية، فيما أنيطت بأحمد بلغاشي من تارودانت مهمة المراقبة.

صور من المباراة

لقطات من المباراة

استمع لمدرب نجم أنزا عزيز حمودة

استمع لرئيس نجم أنزا رشيد حرنان

استمع لأحد أفراد جمهور نجم أنزا

أنقر هنا للإطلاع على تفاصيل البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: