Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز : شباب أيت إيعزة يعود بالعلامة الكاملة من التمسية


شباب أيت إيعزة 16-04-2017

تقرير محمد علي أمسيدر / المنبر الرياضي :

تمكن فريق شباب أيت إيعزة من تحقيق فوزه الخامس على التوالي على حساب مستضيفه فريق اتحاد التمسية ضمن منافسات الدورة 25 من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم، وذلك بنتيجة هدف لصفر.

المباراة احتضنها ملعب المسيرة بالتمسية يوم الأحد 16 أبريل 2017 بداية من الساعة 11 صباحا وقادها الحكم هشام أسياخ بمساعدة الثنائي زكرياء التوهادي ومحمد فارس فيما أسندت مهمة مندوب المقابلة للسيد أحمد عبد الله .

مع بداية المباراة اتضحت النوايا الهجومية لمدرب شباب ايت ايعزة عبد الجليل زعكيم باعتماده على رأسي حربة رغبة في العودة بنقاط المباراة والإبتعاد أكثر عن المراكز المهددة بالنزول ،فيما مدرب اتحاد التمسية حسن حطابة، الذي ضمن فريقه البقاء في القسم الممتاز ،اختار تحصين الدفاع وتعزيز وسط الميدان .

المهاجم سعيد سليم من صفوف شباب أيت ايعزة كاد أن يفتتح النتيجة لفريقه وذلك من محاولة فردية سددها فوق مرمى الحارس عبد الله زكي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول ،بينما فريق اتحاد التمسية تأتت له فرصة سانحة من ضربة خطأ مباشرة نفذها اللاعب عماد البوخاري علت مرمى الحارس إلياس الكعبي بسنتيمترات قليلة،ليستمر الصراع وسط الميدان طيلة ما تبقى من مجريات الشوط الأول من المباراة مع سيطرة واضحة لفريق اتحاد التمسية الذي وصل أكثر من مرة لمرمى الضيوف، إلا أن جل محاولاته فشلت في معانقة الشباك .

مع بداية الشوط الثاني من المباراة استمرت السيطرة الواضحة لاتحاد التمسية ،غير أن فريق شباب أيت ايعزة تمكن من هجمة مباغثة ،من تسجيل هدف التقدم بواسطة المهاجم هشام اخدو في حدود الدقيقة 74، ليركن زملاء العميد احمد أضريف للوراء في محاولة للحفاظ على هدف التقدم ،بينما واصل فريق اتحاد التمسية هجوماته الخطيرة بقيادة العميد ياسين طاها واللاعب البديل عبد الصمد الشكر الذي كاد أن يسجل هدف التعادل لولا تدخل حارس شباب أيت أيعزة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بتقدم فريق شباب أيت ايعزة على حساب اتحاد التمسية بهدف نظيف.

فوز شباب أيت ايعزة عزز مكانته في الرتبة التاسعة على بعد دورة واحدة من نهاية البطولة برصيد 32 نقطة، فيما فريق اتحاد التمسية ضمن بقاءه محتلا المركز السابع برصيد 34 نقطة .

يذكر أن الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الشرفي الممتاز عرفت ضمان فريق قصبة المزار الصعود للقسم الثاني هواة شطر الجنوب بعد فوزه المستحق على مطارده المباشر مولودية الجرف بثلاثية نظيفة ،فيما تأكد نزول فريق شباب القليعة الذي يعيش أزمة نتائج للقسم الثالث لعصبة سوس بعد رفض لاعبيه النزول للملعب وخوض مباراة هذه الجولة أمام فريق أجاكس تارودانت.

 أنقر هنا لإطلاع نتائج و ترتيب البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: