Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا : الريال يحجز مكانه ضمن مربع الأقوياء بعد هزم البافاريين


تقرير المنبر الرياضي :

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، و ذلك بعد الإنتصار ذهابا و إيابا على منافسه الألماني بايرن ميونيخ بمجموع 6-3، حيث تمكن من هزمه في لقاء الإياب ب 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب بيرنابيو مساء اليوم، علما أن لقاء الذهاب انتهى ب 2-1 لصالح الملكي.

الشوط الأول كان شوط الفرص الضائعة بامتياز من طرف الفريقين معا، غير أن الشوط الثاني شهد تألق كريستيانو رونالدو الذي قلب تأخر زملائه في النتيجة إلى فوز ساحق بتسجيله لثلاثة أهداف في شباك الحارس نويير، الأول جاء في الدقيقة 76 حقق به التعادل علما أن الفريق الملكي تلقت شباكه هدفا من نقطة الجزاء سجله ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 قبل أن يسجل راموس هدفا مفاجئا ضد مرماه في الدقيقة 77 بسبب سوء تفاهم مع نافاس.

رونالدو و بعد أن أهدر سيلا من الفرص، تمكن في الأشواط الإضافية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 104 و الثالث في الدقيقة 109، قبل أن ينهي أسينسيو أحلام البافاريين بهدف رابع في الدقيقة 112.

جدير بالذكر أن فريق أتليتيكو مدريد تمكن أيضا من حجز مكان له بدور الأربعة بعد أن تعادل اليوم أمام ليستر سيتي الإنجليزي بهدف في كل شبكة علما أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الروخا بلانكوس بهدف نظيف.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: